احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 7.3، كيف يمكن للمرضى كد الابتعاد عن غسيل الكلى


غسيل الكلى هو العلاج التقليدي لمرضى كد طالما أنهم يعانون من عدم الراحة بشكل لا يطاق أو لديهم مخاطر عالية للوفاة نتيجة الكلى تالفة خطيرة. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن استرداد أي وظائف الكلى ويمكن أن تجعل المرضى الذين يعانون من الضعف، وتشنجات العضلات، وضعف الشهية وغيرها من الآثار الجانبية. لذلك، المزيد والمزيد من الناس يتساءلون كيف يمكن للمرضى كد مع الكرياتينين 7.3 الابتعاد عن غسيل الكلى؟
ماذا يعني الكرياتينين 7.3؟
في معظم البلدان، الكرياتينين 7.3 المؤشرات كان المرضى في المرحلة 4 أمراض الكلى، والتي سوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى الشرط في بعض الحالات. سريريا، الكرياتينين 7.3 يظهر السموم المختلفة والنفايات التي يجب تطهيرها من قبل الكلى لدينا يتم جمعها في الجسم، ما سوف يعود إلى إصابة الكلى وأسوأ حالة المرض. وعلاوة على ذلك، سيحدث عدد متزايد من الأمراض في نفس الوقت.
كيفية خفض الكرياتينين 7.3 دون غسيل الكلى؟
في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، وسيتم توفير علاج شامل مصممة بشكل جيد للمرضى. إذا لزم الأمر، غسيل الكلى ويمكن أيضا أن تعطي هنا.
1. الإدارة الغذائية.
وبصفة عامة، يجب على المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7.3 اتباع نظام غذائي الملح عالية، والبروتين العالي والأطعمة الغنية بالدهون. في بعض الظروف، فإن مآخذ المياه، والأطعمة ذات الفوسفور العالي أو البوتاسيوم وغيرها تكون محدودة أو اتباع نظام غذائي.
2. إزالة السموم العلاج.
أنها قادرة على استبدال غسيل الكلى لمساعدة المرضى تنظيف البيئة الداخلية بشكل طبيعي ودقيق.
3. الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى مثل الوخز بالإبر، حمام القدم، ماي كانغ خليط والأدوية الصينية الأخرى.
مع مساعدة من هذه العلاجات التي يتم انتقاؤها على أساس ظروف المرض المرضى، يمكن إصلاح الخلايا الكلوية المريضة. وعندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى العيش حياة طبيعية نسبيا دون ارتفاع مستوى الكرياتينين أو القيام غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات البديلة لغسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7.3، انكم مدعوون الى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار لنا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق