احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الخطوات التي يجب أن ننفذ لتقليل أو تحسين الكرياتينين 5.2

الكرياتينين 5.2 يعني عادة فشل الكلى لتطهير بشكل صحيح الدم وإزالة جميع السموم أغرادغاتيونال كما البول، مما أدى إلى الكثير من المضايقات التي تغطي وذمة، بروتينية، آلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم، وما إذا كان المرضى لا تأخذ أي إشراف فعال ، لديهم للذهاب لغسيل الكلى أو زرع في المدى القصير. لذلك، أنهم حريصون على معرفة أن ما الخطوات التي ينبغي تنفيذها للحد من أو تحسين الكرياتينين 5.2؟
أولا، يرجى اتخاذ الوجبات الغذائية الصحيحة ونمط الحياة في الحياة اليومية.
في الواقع، فإن النظم الغذائية ونمط الحياة تلعب دورا هاما في الحفاظ على صحتنا. بالنسبة لمرضى أمراض الكلى، فإنه مفيد للحفاظ على أو عكس ظروف المرض. المبدأ الأساسي للخطة الغذائية للمرضى الذين الكرياتينين هو 5.2 هو اتباع نظام غذائي الأطعمة القابلة للاشتعال والأطعمة الغنية بالملح والأطعمة الغنية بالبروتين وخاصة الأطعمة الغنية بالبروتين النباتي والأطعمة الغنية بالدهون، وما إلى ذلك وفيما يتعلق نمط المعيشة، ينبغي أن تكون مفيدة والإيقاعي.
ثم تفرز كل السموم من الجسم.
في معظم البلدان، غسيل الكلى هو الطريقة التقليدية والمشتركة لتحقيق هدف تصفية الدم من خلال آلة. كما هو سوتسدينوم اصطناعية من وظائف الكلى وبعض السموم سوف تترك في الجسم، سيتم تقلص وظيفة الكلى وسوف تقلصت الكلى. وهذا يعني، غسيل الكلى ليست أفضل طريقة للمرضى مع الكرياتينين 5.2. بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار آخر يسمى التكسين إزالة العلاج يجري تلقيها للقضاء على جميع السموم في جميع أنحاء الجسم كله بشكل طبيعي. وفي وقت لاحق، يتم تقليل الكرياتينين 5.2 بشكل طبيعي. وعلاوة على ذلك، فإن العلاج الطبيعي الجديد يمكن تبديد المضايقات وتعزيز العمل من العلاج الأخرى.
وعلاوة على ذلك، استعادة وظيفة الكلى.
في الصين، والمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.2 يمكن أن تختار تماما الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة، دورة العلاج، العلاج تبخير أو الأدوية الصينية الأخرى لإعادة بناء وظيفة الكلى مع الآثار. منذ يتم تطبيق جميع العلاجات على أساس حالة مرضى المرضى، ولها آثار جانبية أقل.
هل لديك مستوى الكرياتينين عالية في حوالي 5.2؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ هل أنت طويل لتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي وبنجاح؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق