احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 470 في مرض الكلى المتعدد الكيسات: السبب والعلاج


الكرياتينين، والنفايات الأيضية للعضلات، من المفترض أن تفرز من الجسم عن طريق الكلى. مرة واحدة الكرياتينين هو أعلى من المعتاد في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وهذا يعني عادة أن وظيفة الكلى المتبقية أقل من 50٪ من القاعدة. كمؤشر عام على وظائف الكلى، ما هو مستوى الكرياتينين 470 يعني للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ سوف تحتوي هذه المقالة على تحليل للأسباب وتوفر لك العلاج.

سبب الكرياتينين 470 في مرض الكلى المتعدد الكيسات:

تشير الكيسات الكلى إلى حقيقة أن الكلى هي الخراجات على نطاق واسع من السوائل الكبيرة والصغيرة. مع الزيادة في هذه الخراجات، وسيتم تنفيذ الفضاء الطبيعي من أنسجة الكلى بها، وبالتالي فإن غفر سيتم تخفيض أيضا. الكرياتينين لا يمكن تصفيتها على نحو فعال، الأمر الذي يؤدي إلى مستوى عال من الكرياتينين. الكرياتينين 470 يعني عادة حوالي 20٪ من وظائف الكلى المتبقية. الكرياتينين هو ممثل للنفايات الأيضية في الجسم، مع الكثير من الاحتفاظ بالسموم في الدم، والمرضى الذين يعانون من المزيد من المضاعفات.

علاج الكرياتينين 470 في الكلى المتعدد الكيسات:

المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات الذين يريدون خفض مستوى الكرياتينين 470، في محاولة قصارى جهدهم للحد من الخراجات، وتغيير وظيفة الكلى. الكثير من الخراجات في الكلى، لا ينصح العلاج الجراحي مرارا وتكرارا. في هذا الوقت، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو الخيار الافضل للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

المواد الفعالة في الدواء يمكن أن تعزز الدورة الدموية في جدران الأكياس إلى زيادة نفاذية جدران الخراجات، والخراجات السائل بحيث يمكن أن تتدفق مرة أخرى في الدورة الدموية وعملية الأيض لإعطاء هدف تقليص الخراجات. وبالإضافة إلى ذلك، عنصرا فاعلا في الطب ويمكن أيضا وقف نشاط الخلايا الظهارية على جدران الكيس لمنع إفراز السوائل الخراجات، وبالتالي فإنه من الممكن للسيطرة على نمو الخراجات. عندما يتم ضغط الخراجات وقمعها، نضح في الكلى يزيد، و غفر يمكن أيضا أن تزيد.

فقط عندما يتم إلغاء وظيفة الكلى تماما، الكرياتينين 470 يمكن حذفها من الجذر. الآن، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج لدينا لمرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتساب / فايبر +8613292893707، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق