احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل الكرياتينين 460 واستعادة فقر الدم في كد


الكرياتينين 460 يعني عادة انخفاضا معتدلا في وظائف الكلى في كد، الأمر الذي سيسبب العديد من المشاكل الجسدية، واحد منهم هو فقر الدم. في المرضى الذين يعانون من آلام شديدة، وارتفاع الكرياتينين وفقر الدم موجه المرضى لمعرفة السبب والعلاج.

ويرتبط الكرياتينين 460 مع GFR منخفض وفقر الدم الناجم عن نقص في إرثروبويتين، الذي ينتج بشكل أساسي عن طريق الكلى، لذلك المرضى الذين يرغبون في خفض الكرياتينين وإعادة توجيه فقر الدم، ويحاولون قصارى جهدهم لتغيير وظيفة الكلى. مفتاح العلاج هو تنقية السموم في الدم للحد من العبء على الكلى وزيادة نضح الدم في الكلى لتحسين غفر. الطب الصيني التقليدي هو علاج خاص في المستشفى للمرضى الذين يعانون من كد، على وجه الخصوص، والعلاج يشمل ما يلي:

1. العلاج بالبخار: المواد الفعالة في الطب تدخل الجسم مع البخار من خلال المسام التي أنفقت في بعض نقاط الوخز بالإبر، والعمل على زيادة الدورة الدموية. في عمل العلاج، والمرضى عرق الكثير، وهو أيضا وسيلة لإزالة السموم.

2. الدائرة الصينية: يتم طخت الدواء على ظهره، بعد سلسلة من التدليك على طول نقاط الوخز بالإبر معينة، يمكن للدواء سحب السموم في الدم.

3. مغلي عن طريق الفم: هذا الدواء يمكن أن تمتص السموم، ومن ثم الخروج منها، وأخيرا تفعيل بلعمية لتضخيم المواد المكسورة، وتنظيف السموم في الدم.

الطب 4. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني: المادة الفعالة في الدواء لديها وظيفة الإنفاق الأوعية الدموية، والتهابات، والمضادة للتجمد والمهينة نسيج خارج الخلية.

5. الوخز بالإبر: عن طريق تحفيز الوخز بالإبر مع الإبر، والخلايا المرتبطة والأعصاب عزل بعض العناصر وإعطاء إجابات لدعم الأداء العادي.

عندما يتدفق الدم في الجسم وفي الكلى على نحو سلس ونظيف، والأعراض الناجمة عن عدم كفاية الدم والأكسجين والسموم عالية يمكن إرسال ويمكن أيضا أن يكون قد تم حظره تلف الكلى. والآن، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية الحد من الكرياتينين 460 وتجربة فقر الدم في CKD، يمكنك الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق