احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ضمور الكلى: السبب والأعراض والعلاج


ضمور الكلى يعني أن حجم الكلى أصغر من الكلى الأصلية، وهو ما يعني أيضا أمراض الكلى. في الوقت الحاضر، كثير من الناس يعانون من الكلى المشددة. ثم لماذا الكلى تصبح أصغر؟ ثم سنقدم لك الجواب، إضافة إلى أعراضه والعلاج، إذا كان لديك مصلحة، يرجى قراءة معنا معا.

أولا، دعونا ننظر في سبب ضمور الكلى:

في ظل الظروف العادية، والكلى يتكون من عدد لا يحصى من وحدات الكلى. والكلى 8-12 سم في الطول، 4-6 سم في العرض و 3-4 سم في السمك. إذا تضررت هذه الوحدات الكلوية، فإنها سوف تنخفض تدريجيا. ما يمكن أن يضر الكلى؟ كد والتهاب الكلى هي العوامل الرئيسية التي تسبب انكماش الكلى. والأسوأ من ذلك المرض، وضمور أسوأ من الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، هناك حالة أخرى، وهي قبح المتأصلة.

ثانيا، ما هي أعراض ضمور الكلى؟

وبالمثل، يعني ضمور الكلى أيضا أن وظيفة الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. عندما تقل وظيفة الكلى أقل من 50٪، والمعاناة سوف تواجه بعض الأعراض، بما في ذلك البروتين في البول، والدم في البول، وارتفاع ضغط الدم، وتورم، وما إلى ذلك، والتي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على حياة المرضى. إذا تركت دون علاج، فإنها يمكن أن تصبح أيضا عاملا يزيد من تفاقم المرض ويسرع ضمور الكلى.

ثم ما العلاج فعال لعلاج ضمور الكلى والقضاء على الأعراض؟

عندما يتعلق الأمر لعلاج ضمور الكلى، ونحن بحاجة إلى القول أن الشفاء الطبيعي هو خيار جيد بالنسبة لك. في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني، وهناك العديد من أساليب تسم مبتكرة. وقد تلقت العلاج المنهجي تأثير كبير في علاج ضمور الكلى، وهو "أربعة أضعاف" العلاج وسبعة علاجات من بمت. يمكن أن تساعدك على حماية وظائف الكلى المتبقية، إصلاح نيفرونس التالفة وسهولة المضايقات الخاصة بك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج المنهجي لدينا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

الآن، والسبب، وأعراض وعلاج ضمور الكلى قد أدرجت، إذا كان لديك أي أشياء غامضة أو لديك أسئلة أخرى، يمكنك الدردشة مع الأطباء على الانترنت مجانا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق