احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المزيد عن الطب الصيني لأمي مع زيادة الكرياتينين


لقد جئت للتو عبر موقع الويب الخاص بك أثناء البحث عن معلومات حول الموضوع المذكور أعلاه المسألة. والدتي مريض السكري ومستوى الكرياتينين لها قد تزايد من 2 إلى أكثر. لقد قرأت في موقع الويب الخاص بك عن علاج الطب الصيني. يرجى إعلامنا أكثر عن ذلك وكيف يمكننا المضي قدما في ذلك.
مرحبا. أجد أن أمك تعاني من السكري وارتفاع مستوى الكرياتينين. بغض النظر عما إذا كان ارتفاع الكرياتينين بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم، يرجى التحكم في جلوكوز الدم قدر الإمكان. إذا لزم الأمر، وقالت انها يمكن أن تأخذ بعض الأنسولين.
بشكل عام، فإن مستوى الكرياتينين في الدم التصاعدي يقف على مزيد من الأضرار في الكلى وكمية كبيرة من السموم والنفايات التي تراكمت في الجسم. في هذه الحالة، فإن الكلى سوف تكسب المزيد من الانحطاطات والعديد من الأمراض يخرج ما لم يتم التخلص من هذه الرواسب السامة بعيدا عن الجسم. ما هو الرقم الدقيق لمستوى الكرياتينين؟ يمكن أن يساعدني أن أعرف جيدا كيف تعمل الكلى لها والعلاج هو أفضل بالنسبة لها منذ الطب الصيني ليس مجرد علاج ولكن اسم مشترك من الوخز بالإبر، دورة العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج بالسموم إزالة، الطب الصيني أوزموثيرابي وهلم جرا.
بالإضافة إلى ذلك، فإن الوجبات الغذائية الصحيحة وعادات المعيشة لا يمكن أن تمنع فقط تقلبات السكر في الدم وأيضا حماية وظائف الكلى. من فضلك لا تأخذ الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات الغنية والملح والدهون والبروتين. بعض الأطعمة الأخرى سوف تكون محدودة من حيث صحتها.
الى جانب ذلك، كل الأعشاب الصينية المستخدمة لتحسين حالة مرضها تستند إلى وضعها البدني. لذلك، فإنه يمكن أن تأخذ آثار أفضل على تعزيز وظائف الكلى لها وخفض مستوى الكرياتينين لها تلقائيا في حين أن تحدث ردود فعل سلبية قليلة. كما أنها يمكن أن تعود إلى الحياة الطبيعية النسبية.
إذا كنت مهتما في الطب الصيني، والدتك يجب أن تأتي الصين لذلك لأنه ليس لدينا أي فرع في البلدان الأجنبية. بالمناسبة، إذا كنت ترغب في المزيد من الوجبات الغذائية والاقتراحات الدواء، يرجى إرسال تقارير الاختبار الأم لي.
نتطلع لردكم. إذا كان لديك أي الألغاز، لا تترددوا في الاتصال بنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق