احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع الكرياتينين كيفية تبديد بروتينية ل إيغا مرضى اعتلال الكلى


لدينا الكلى صحية قادرة على تطهير الدم ومنع المادة الجزيئية مثل البروتين من تسرب أثناء تصفية الدم. وبالتالي كيفية تبديد بروتينية ل إيغا مرضى اعتلال الكلية مع ارتفاع الكرياتينين؟
لماذا مرضى اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع الكرياتينين لديهم بروتينية؟
إيغا اعتلال الكلية هو مرض الكلى المزمن الناجم عن الجهاز المناعي غير طبيعي، ويتميز ببول الدم يرافقه بروتينية في بعض الحالات. وعلاوة على ذلك، يعتبر الكرياتينين، منتج النفايات، مؤشرا لوظيفة الكلى في العيادة. وسوف تبدأ في الارتفاع عندما تضررت الكلى أكثر من النصف. وهذا يعني، وارتفاع مستوى الكرياتينين عادة ما يظهر الكلى تضررت بشدة.
كيفية تبديد بروتينية ل إيغا المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
1. العلاج إزالة السموم هو علاج جيد لبروتينية.
خلال العلاج، يتم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية ليس فقط لتنظيف المودعة السامة بدقة وبطبيعة الحال، ولكن أيضا تحويل الأعراض بما في ذلك بروتينية وارتفاع الكرياتينين في الأساس. ما هو أكثر من ذلك، هو مجزية للكلى للحصول على ما يرام.
2. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو خيار آخر للسيطرة على بروتينية من السبب الجذري.
عموما، يتم استخدام العلاج التطبيق الخارجي أساسا لزيادة وظيفة الكلى عن طريق المضادة للالتهاب، ومكافحة تخثر، وتمدد الأوعية الدموية وتدهور المصفوفة خارج الخلية. الى جانب ذلك، العلاجات الطبيعية الأخرى مثل الحجامة الزجاج، تبخير العلاج، حمام العلاج وغيرها من الأدوية الصينية يمكن أن تساعد أيضا على المرضى استعادة وظيفة الكلى بنجاح.
3. الوجبات الغذائية المخطط لها جيدا وأسلوب المعيشة مهم جدا للكلى لعلاج.
ما إذا كان المرضى يعودون إلى الحياة الطبيعية نسبيا أم لا، فإنها لا تزال بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق في الحياة اليومية لمنع الكلى من أي إصابة.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات أو الوجبات الغذائية لإيغا اعتلال الكلية مع بروتينية وارتفاع الكرياتينين، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق