احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعد غسيل الكلى ما هي التغييرات التي ستحدث في الجسم مثل الكرياتينين


غسيل الكلى هو التدبير المشترك والتقليدي لمساعدة مرضى الفشل الكلوي لإطالة الحياة. ومع ذلك، ما هي التغييرات التي ستحدث في الجسم مثل الكرياتينين بعد غسيل الكلى؟

وبصفة عامة، مع غسيل الكلى المعتمدة، سيتم إسقاط مستوى الكرياتينين ومستوى اليوريا إلى أسفل بسرعة، وبعض أعراض مثل وذمة، بروتينية، والدم في البول سيتم السيطرة عليها. ومع ذلك، فإن الفشل الكلوي الناجم عن أسباب مختلفة سيكون لها ظروف مختلفة وبعض المضايقات لا يمكن تبديد تماما مع غسيل الكلى. على سبيل المثال، يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) المرضى لا يمكن أن تتوقف تزايد الخراجات مع غسيل الكلى.

الى جانب ذلك، غسيل الكلى قادرة على إحداث الضعف، والعدوى، وفقدان الشهية، وفقدان الشهية وغيرها تبديد. ما هو أكثر من ذلك، يجب على المرضى للذهاب لغسيل الكلى في بقية حياتهم إلا إذا أخذوا زرع أو طرق أخرى لاستعادة وظيفة الكلى على نحو فعال. وهذا يعني، إذا كان لديك أي خيار آخر، يرجى عدم بدء غسيل الكلى.

هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى؟

وقد وضعت السموم إزالة العلاج ويمارس في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي لاستبدال غسيل الكلى لمساعدة المرضى على القضاء على جميع الرواسب الضارة في جميع أنحاء الجسم كله بشكل طبيعي. أيضا، يمكن أن تساعد المرضى لإحياء وظيفة الكلى يكون وقف الكلى مزيد من الضرر وتقديم بيئة داخلية مفيدة وتنظيفها.

وفي هذه الأثناء، سيتم استقبال أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير والعلاجات الطبيعية الأخرى التي تحتوي على الوخز بالإبر، الحجامة العلاج، حمام القدم، ماي كانغ خليط، الكى وغيرها من الأدوية الصينية من أجل إصلاح الخلايا الكلوية الذاتية المريضة وتحسين وظائف الكلى معينة بنجاح و بأمان.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم خفض مستوى الكرياتينين، وسوف يخفف من المضايقات، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل دون أخذ غسيل الكلى.

هل تعاني من مشكلة في الكلى؟ هل تريد أن تكسر بعيدا عن غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق