احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الطب الصيني التقليدي يمكن علاج كد حسنا


على موقعنا على الانترنت، وربما كنت ترى أن أربع طرق من الطب الصيني يمكن علاج كد. ربما كنت متشككا حول هذا. ثم فإننا سوف تساعدك على تعلم كد وعلاجنا بالتفصيل، وعلينا أن نعرف لماذا أربع طرق من الطب الصيني يمكن علاج جيدا كد. أي أسئلة، يمكنك التحدث مع الأطباء على الانترنت للحصول على مساعدة مجانية.

بعد سنوات من البحث، وجدنا أن مرض الكلى المزمن سببه أساسا السموم في الجسم. وتنقسم السموم في الجسم إلى ثلاثة جوانب: السموم غائم، وسموم الركود والسمود الراكدة. والطب الصيني التقليدي يمكن القضاء على هذه السموم لعلاج كد.

أربعة أساليب الطب الصيني يختتم الطب الصيني عن طريق الفم، تكوين مي كانغ، جرعة من التطبيق الخارجي مع الطب الصيني وحمام سباحة للطب حمام القدم. أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو العلاج الخارجي، وهذا الدواء النشط يمكن أن تخترق الكلى مباشرة وبسرعة لتعمل. لديها وظائف توسيع الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، منع تخثر الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية. نظرا لعدد من الوظائف، فإنه يمكن منع تطور المرض. حمام القدم العلاجي يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتحسين القدرة على الشفاء الذاتي من خلايا الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا مساعدة المرضى على تسريع التعرق، والتي يمكن أن تفرز النفايات من الجسم. مايكان هو تكوين الخيار الأول للقضاء على الركود السموم، وأيضا هو دواء لا غنى عنه لعلاج كد. على الرغم من أن الطب الصيني عن طريق الفم يختلف من المريض إلى المريض. هذا يمكن أن يساعد على تحسين تأثيرات أخرى. في الختام، بفضل مجموعة من العلاجات، يمكننا علاج كد الخاص بك من الجذر.

الآن تحتاج إلى أن يكون الجواب، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو ترغب في تلقي العلاج، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707، وسوف نرد بسرعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق