احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج للحد من الكرياتينين 400 مع القصور الكلوي


ويفترض أن الكرياتينين، والنفايات الأيضية للعضلات، وتفرز من الجسم عن طريق الكلى مع البول. عندما يهاجم الناس الفشل الكلوي، والكرياتينين، وهو مؤشر مشترك لحذاء وظيفة الكلى، وزيادة. في الواقع، الكرياتينين هو ببساطة السموم في الجسم وهذه السموم لا يمكن أثقل فقط عبئا على الكلى، ولكن أيضا إلى تلف الأنسجة وغيرها من النظم. الكرياتينين 400 يعني عادة ما تبقى حوالي 30٪ من وظائف الكلى. مع العلاج الفعال، وظيفة الكلى يمكن عكسها إلى الحد الضروري للحفاظ على التمثيل الغذائي العادي والكرياتينين العادي.

وعادة ما تسبب تلف الكلى بطريقتين: نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين، وبالتالي فإن الهدف من العلاج في المستشفى هو لتنظيف النفايات وتعزيز الدورة الدموية، والأعراض، ونقل وحماية وظائف الكلى في نفس الوقت. العلاج الصيني التقليدي هو معاملة خاصة في الصين، ويشمل العديد من أنواع الأدوية والعلاجات.

1. تكوين مايو كانغ: وظيفة تكوين Maikan يعزز الدورة الدموية، ويقلل من ترسب النفايات ويمنع تكوين جلطات الدم.

2. ديكوتيون عن طريق الفم: وتعطى جرعات وأنواع من الطب الصيني وتعديلها للمرضى اعتمادا على حالتهم البدنية. الدواء يعمل أساسا لتنقية السموم في الدم، والدم النقي.

3. ساخن العلاج الضغط: يتم تطبيق هذا العلاج في جميع أنحاء الكلى ويعمل على الإنفاق من الدورة الدموية، والمضادة للالتهابات، antizamerzayuschey وتدهور المصفوفة خارج الخلية.

ترتبط النسيج والنظم على القدمين مع الجسم كله، وذلك بعد حمام القدم مع دواء يمكننا أيضا الحصول على هدف لتعزيز الدورة الدموية لإزالة السموم من الدم: 4. القدم حمام.

الطب عن طريق الفم والطب الخارجي يمكن أن يكمل كل منهما الآخر، والعمل معا لتنقية السموم وتعزيز الدورة الدموية. مع مساعدة من العلاج، الكرياتينين 400 يمكن حذفها والفشل الكلوي يمكن عكسها. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج، يمكنك الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق