احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكنني تجنب الفشل الكلوي مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مشكلة وراثية في الكلى، وحتى الآن لا توجد أدوية في العيادة، هل يمكنني تجنب الفشل الكلوي إذا كان لدي مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مشكلة وراثية في الكلى، وحتى الآن لا توجد أدوية في العيادة. ولذلك، فإن العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات المعنية إذا كان يمكن تجنب الفشل الكلوي عن طريق اتخاذ بعض التدابير. وفيما يتعلق بهذه المسألة، سأقدم إجابة وشرحا في ما يلي.

هل يمكنني تجنب الفشل الكلوي مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

العديد من أمراض الكلى المتعدد الكيسات يعتقدون كثيرا أنها سوف تعاني بالتأكيد من الفشل الكلوي، كما مرض الكلى المتعدد الكيسات لا يمكن علاجه تماما. صحيح أن الكلى متعددة الكيسات غير قابلة للشفاء، حيث لا يوجد مثل هذا العلاج الذي يمكن أن يساعد على إزالة الجينوم من جسم المريض. ومع ذلك، هذا لا يعني أن مرض الكلى المتعدد الكيسات، وبطبيعة الحال، سوف تقدم الفشل الكلوي. مرض الكلى المتعدد الكيسات لا يمكن علاجه، ولكن لا يمكن وقفها من التقدم. وهكذا، المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن تجنب الفشل الكلوي.

كيف يمكنني إيقاف مرض الكلى المتعدد الكيسات من التقدم إلى الفشل الكلوي؟

من مقدمة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن وقف الكيس الكلى من التوسيع هو نقطة رئيسية للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لتجنب الخراجات الكلى. الجراحة يمكن استخدامها لإزالة الكيس الكلى، ولكنها لا تتوفر إلا للخراجات الكبيرة في الجزء الخارجي من الكلى. يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات من عدد لا يحصى من الخراجات في أجزاء مختلفة من الكلى، لذلك الجراحة ليست حلا مثاليا. أما بالنسبة للعلاج، والتي يمكن أن تساعد في وقت واحد علاج جميع الخراجات في الكلى، فمن المستحسن أن أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. الطب الصيني الصغير لديه وظيفة لتوسيع الأوعية الدموية، والتي يمكن أن تساعد على خفض ضغط الدم وتحسين الدورة الدموية. ونحن نعلم جميعا أن تدفق السوائل إلى الجانب مع الضغط المنخفض، وذلك عندما يكون ضغط الدم خارج الكيس أقل من داخل الكيس، السائل الكيسي يخرج منه. ولذلك، فإن الكيس الكلى ينقص.

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، طالما يتم حماية العقد الخراجات الكلى والأنسجة الكلى المحيطة بها من التعرض، يتم القضاء على مزيد من الأضرار الكلى والفشل الكلوي بشكل فعال. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق