احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب وعلاج آلام الظهر في مرض الكلى المتعدد الكيسات


بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يشكون من أنهم يعانون من آلام في الساق وتشنجات العضلات، وأنها تريد أن تعرف سبب وعلاج آلام الساق مع مرض الكلى المتعدد الكيسات. الآن تابعونا لمعرفة كيفية إدارة الدولة وتحسين نوعية الحياة.

سبب ألم في الساق في مرض الكلى المتعدد الكيسات

تشنجات العضلات وآلام الساق شائعة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وخاصة إذا كان ضعف وظائف الكلى. ويعتقد أن تشنجات وألم في الساقين سببها خلل في السوائل والشوارد، ولكن يمكن أيضا أن يكون سببها تلف الأعصاب أو تدفق الدم.

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات بالعديد من الخراجات التي تنمو على الكلى، وهذه الخراجات التي تشكل على الكلى، وأحيانا على الكبد، يمكن أيضا أن تسبب ألم في الظهر والساق.

بعض خيارات العلاج لآلام الساق في مرض الكلى المتعدد الكيسات

- تدليك

- شرب الكثير من الماء

- سحب العضلات

- دش ساخن أو حوض استحمام

- أحذية أكثر راحة

العلاج الأكثر فعالية من ألم في الساق مع مرض الكلى المتعدد الكيسات

الطريقة الرئيسية لتخفيف الأعراض هي التعامل مع السبب الذي يسبب هذا العرض. إذا كان الألم في مجال مرض الكلى المتعدد الكيسات الناجمة عن الخراجات واختلال وظائف الكلى، ثم كيفية علاج هذا المرض وراثي يصبح الشيء الأكثر أهمية. تأخذ في الاعتبار سلامة وفعالية، وسوف يوصى هنا أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. ويستند هذا العلاج على الأدوية الصينية، ولكن يستخدم خارج. المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات ببساطة أن الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج الطبيعي. ومن المتوقع أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لأداء الوظائف التالية:

- تغيير الخراجات. عن طريق زيادة نفاذية جدار الكيس، والحد من نشاط الخلايا من الخلايا إفراز الكيس السائل وتغيير انخفاض الضغط الداخلي والخارجي من جدار الكيس، وسيتم استيعاب كيس السوائل وأخيرا يتم تصفيتها من الجسم مع البول.

- استعادة وظيفة الكلى. بفضل المضادة للالتهابات، ومضادات التخثر، وتدهور، وتمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتوفير التغذية للكلى التالفة وتعزيز تكرار الحمض النووي من الخلايا غير القابلة للتصرف التالفة، وظائف الكلى يمكن استعادة تدريجيا.

ليس فقط يمكن أن يتم القضاء على آلام القدم أيضا من قبل أعراض أخرى من مرض الكلى المتعدد الكيسات بطريقة طبيعية مع استعادة وظائف الكلى، كما تجنب بشكل فعال الفشل الكلوي وغسيل الكلى. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق