احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض وعلاج ارتفاع مستويات اليوريا في الدم في الفشل الكلوي


اليوريا هو النفايات الأيضية البشرية التي من المفترض تفرز عن طريق الكلى مع اليوريا، ولكن عندما يتعرضون للهجوم أشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي، وخفض وظائف الكلى، واليوريا في الدم ويصبح عالية، مما تسبب عبئا على الكلى وتلف الأنسجة الأخرى. وهكذا، المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع ارتفاع محتوى الدم اليوريا وغالبا ما يرافقه العديد من الأعراض، وهذه المادة توفر لك مع العلاج.

أعراض ارتفاع اليوريا في الدم في الفشل الكلوي:

خلال الدورة الدموية، اليوريا يمكن أن تنتشر خلال الجسم. في القناة الهضمية، عندما يحط اليوريا إلى الأمونيا، والتي سوف تحفيز حركية الجهاز الهضمي، في هذا الوقت، فإن المرضى الذين يعانون من الإسهال. وعلاوة على ذلك، يمكن الأمونيا تخترق الفم مع الجهاز الهضمي، والجهاز التنفسي، والمرضى في كثير من الأحيان الغثيان والقيء، وخصوصا في الصباح.

علاج اليوريا عالية اليوريا في الفشل الكلوي:

اليوريا في الدم هو مؤشر شائع يشير إلى وظيفة الكلى، واليوريا في الدم إلا أن هناك الاحتفاظ آخرين في عملية التمثيل الغذائي في الدم نتيجة لانخفاض وظائف الكلى مثل الكرياتينين وحمض اليوريك، وهلم جرا. المرضى الذين يريدون تقليل مؤشر وظائف الكلى يجب تحسين وظائف الكلى إلى أقصى حد.

الطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعد المرضى على ترجمة الأعراض وعكس وظيفة الكلى في نفس الوقت، وتنظيف خلايا الدم الزائدة وتعزيز الدورة الدموية. بغض النظر عن الفشل الكلوي أو أعراض أخرى، يمكن أن يكون سبب كل من حالة نقص تروية نقص الأكسجين أو مستوى عال من السموم. والطب الصيني لديه وظيفة من إنفاق الأوعية الدموية لزيادة التروية الدموية، وزيادة الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم، وتوزيع السموم لإنهاء تلف الأنسجة وإصلاح الخلايا التالفة لإصلاح النظام. بشكل عام، مع مساعدة من الطب، يمكن الحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية، ويمكن تحسين وظيفة الكلى إلى أقصى حد.

الآن، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الأعراض والعلاج من اليوريا vysokomochechnoy في الفشل الكلوي، يمكنك الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق