احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية أقل الكرياتينين واليوريا مستوى دون غسيل الكلى في المتلازمة الكلوية


ارتفاع الكرياتينين واليوريا يعني أن الكلى قد تضررت على محمل الجد لمرضى متلازمة الكلوية، وفي الوقت نفسه سوف المرضى القيام بعدد كبير من المضايقات أو حتى يكون في خطر الحياة. في حين أن كيفية أقل الكرياتينين واليوريا مستوى دون غسيل الكلى في متلازمة الكلوية؟
1. إبقاء العين على الحياة اليومية.
بشكل عام، فإن الوجبات الغذائية الصحيحة وعادات المعيشة الصحية مهم جدا لعلاج ارتفاع مستوى الكرياتينين ومستوى اليوريا.
2. تنظيف الرواسب السامة.
عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما كنا نتوقع، وسوف تبقى عدد متزايد من السموم في الجسم. ما هو أسوأ، فإن هذه الأشياء الضارة تجعل المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى. بحيث، فقط عندما يتم تطهير السموم، يمكن أن تتوقف تلف الكلى.
للحصول على هذا الغرض، وأنا أفضل علاج التكسين إزالة بدلا من غسيل الكلى. وذلك لأن العلاج إزالة السموم له آثار جانبية أقل، وأن العلاج الجديد هو مفيد للكلى لاستعادة بشكل طبيعي بشكل طبيعي.
3. إصلاح وظيفة الكلى.
على صعيد ما العلاج الذي يأخذ المرضى، والشيء الأساسي هو لإحياء وظائف الكلى. وإلا، فإنها لا يمكن تجنب زرع أخيرا.
في الصين، مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي يوفر دورة العلاج، الحجامة العلاج، العلاج إزالة السموم، ماي كانغ خليط، حمام العلاج، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني وهلم جرا لمساعدة المرضى العودة إلى حياة عالية الجودة وفقا ل أوضاعهم المادية.
وهذا يعني أن تشكيلات العلاجات تختلف بسبب حالات المرضى التي لا حصر لها للمرض. عندما يتم استعادة الكلى في هذه الحالة، يتم خفض مستوى الكرياتينين، يتم خفض مستوى اليوريا أسفل، والمرضى ليس لديهم أي احتياجات غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات ذات الصلة حول العلاجات والوجبات الغذائية إلى أقل الكرياتينين ومستوى اليوريا لمرضى متلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق