احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكنني أن أفعل لخفض هذا الكرياتينين عدد 4.7


عموما، الكرياتينين 4.7 يعني أن الكلى قد تضررت أكثر من 70٪، وفي هذه الحالة يتم الاحتفاظ كمية كبيرة من المياه المفرطة والسموم والنفايات في الجسم. وعلاوة على ذلك، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.7 تحمل العديد من الأمراض. بينما، ماذا يمكنني أن أفعل لخفض هذا الكرياتينين عدد 4.7؟
1. أخذ الحذر في الحياة اليومية.
نظام غذائي جيد التخطيط يمكن أن تلعب دورا هاما في حماية الكلى والحفاظ على الأمراض المرض. أيضا، يمكن لعادات المعيشة الصحية أيضا تأخير تطوير عملية المرض. بهذه الطريقة، يمكنك إبطاء حتى وقف ارتفاع الكرياتينين.
2. المرضى من المفترض أن تأخذ بعض إدارات فعالة لإحياء وظائف الكلى.
هل سمعت عن الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي؟ في هذا العلاج، والطب الصيني الذي يتم خلطه في المدى من الظروف المادية للمرضى سيتم تطبيقها خارجيا. أن نكون صادقين، من أجل فعالية سريرية أفضل، وسوف يتم المسحوق هذه الأدوية الصينية العشبية وجمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي توضع في منطقة شينشو المرضى لتأثير على تمدد الأوعية الدموية، وتدهور المصفوفة خارج الخلية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتحسين الدورة الدموية، وما إلى ذلك ونتيجة لذلك، سيتم زيادة وظيفة الكلى في بعض النقاط منذ يتم زيادة الصحة العفوية الكلوية في هذا الوضع. العلاج بالسموم إزالة، والعلاج الطبيعي الجديد وأيضا ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي، قادرة على أن تكون مسؤولة عن إزالة المواد الضارة التي يتم بناؤها في الجسم تماما وتلقائيا. ونتيجة لذلك، سيتم تعزيز آثار الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى مثل العلاج الساخن ضغط، حمام القدم، العلاج المناعي وهلم جرا، سيتم خفض الكرياتينين 4.7 أسفل وسوف تختفي المضايقات.
3. خذ الاختيار بدقة و إبقاء العين على الحياة اليومية.
على الرغم من أن يتم استعادة الكلى، والمرضى لا تزال بحاجة إلى اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب المعيشة لحماية الكلى أسبوعهم واتخاذ الامتحانات بانتظام لأخذ العلاج في وقت سابق مرة واحدة يتم رفع الكرياتينين مرة أخرى.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاجات لخفض الكرياتينين 4.7، يرجى ترك رسالة ضربة أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لمساعدتك على التعافي.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق