احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك طب منفصل لمصل الكرياتينين العالي و بون


في الأيام الأخيرة، سألنا شخص ما "هل هناك دواء منفصل لكرياتينين المصل وارتفاع بون؟" هل أنت أيضا في حيرة من هذه المشكلة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من التفاصيل.

ماذا يعني الكرياتينين المصل وارتفاع بون؟

يستخدم المصل الكرياتينين لوصف مدى كفاءة الكلى تعمل في العيادة. وعادة ما لا ترتفع حتى تلف الكلى أكثر من النصف. وهذا يعني أن ارتفاع الكرياتينين المصل يقف على الكلى المصابة خطيرة. وفيما يتعلق بن (النيتروجين اليوريا في الدم)، كان مؤشرا على وظائف الكلى. ولكن كما يمكن أن تتأثر أسباب كثيرة، يتم استبدالها من قبل الكرياتينين في الدم. ومع ذلك، يظهر بون عالية أيضا ضعف الكلى. في كلمة واحدة، والمرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين في الدم و بون سيكون أيضا العديد من أزعج أو حتى لديهم خطر الموت. وبالتالي، هناك حاجة إلى علاجات صالحة.

ما هو الطب منفصل لخفض مستوى الكرياتينين في الدم عالية وبون؟

السموم إزالة العلاج هو خيار جيد لمساعدة المرضى واضحة الكرياتينين و بون بعيدا عن الجسم بشكل طبيعي. أيضا، السموم الأخرى والنفايات المودعة في الجسم سوف تفرز أيضا بهذه الطريقة. ومع ذلك، طالما لم يتم استئناف الكلى، سيتم الاحتفاظ الكرياتينين وبون على نحو متزايد في الجسم مرة واحدة. وهذا يعني أن المرضى لا تزال بحاجة إلى اتخاذ علاج آخر لتحسين وظائف الكلى.

كيفية التعامل مع ارتفاع الكرياتينين المصل و بون أفضل؟

باستثناء القضاء على جميع المواد غير المرغوب فيها، ويطلب من الوجبات الغذائية الصحيحة والعلاجات لإحياء وظيفة الكلى.

في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي، الطب الصيني عن طريق الفم، حمام القدم، الكى وغيرها من الأدوية الصينية يمكن أن تلعب دورا بارزا في رفع وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال.

هل تعاني من ارتفاع الكرياتينين في الدم و بون؟ هل تريد الخروج بعيدا عن هذه المضايقات؟ هل كنت تبحث عن المناوبين لغسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، انكم مدعوون الى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق