احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب القيام به لأمي تمر غسيل الكلى ليتم علاجه


أنا من الفلبين وأنا بحاجة لمساعدتكم. أمي تخضع لغسيل الكلى وحالتها هي مرض مزمن، المرحلة الخامسة. من فضلك قل لنا على ما يجب القيام به بالنسبة لها ليتم علاجه. أعني أريد جسدها أن تعود إلى وضعها الطبيعي وصحية مثل قبل. جدول غسيل الكلى لها هو ثلاث مرات في الأسبوع. آمل أن تتمكن من مساعدتنا ويرجى إشعار رسالتي.
مرحبا. وفقا لما وصفته، أستطيع أن أعرف أن كلية أمك تضررت بشدة. ولكن ما زلت بحاجة لمعرفة المزيد عن حالتها لاقول لكم ما اذا كان يمكن التخلص من غسيل الكلى دون عملية جراحية.
كما تعلمون، والكلى هو الجهاز الرئيسي الذي يأخذ وظيفة إفراز، وخلق، والتمثيل الغذائي وإفراز للحفاظ على توازن البيئة الداخلية. عندما تتلف من قبل عدد من العوامل مثل ارتفاع ضغط الدم والظروف السيئة، والوجبات الغذائية غير الصحية والسكري وغيرها، فإن المرضى يعانون من وذمة، والصداع، بيلة دموية، وآلام الظهر وغيرها من المضاعفات أو حتى تكون في خطر مميت مع مرور الوقت . ما هو أسوأ، كما يتم جمع المزيد والمزيد من السم التي يجب أن يتم تطهيرها من قبل الكلى في الجسم على نحو متزايد، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل. بالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى إزالة بعض الأشياء غير الضرورية من الجسم لتخفيف بعض المضايقات ولكن لا إصلاح أي الكلى. هذا هو السبب في أن والدتك تحتاج للذهاب لغسيل الكلى في الوقت المناسب.
هنا، أوصي لها في محاولة بعض العلاجات التي تعمل على استئناف وظائف الكلى وذلك للعودة إلى الحياة الطبيعية. مثل: التكسين إزالة العلاج يمكن أن يساعدها على توفير نظيفة ومحيطة المحيطة بشكل طبيعي؛ الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو في استخدام على نطاق واسع من أجل إحياء وظائف الكلى بأمان وبنجاح من خلال إنقاذ الخلايا الذاتية الكلوية المريضة ولكن ليس نخرية. العلاج المناعي الذي يجمع بين مزايا كل من الطب الصيني والأدوية الغربية لتعزيز الحصانة والكلى إصلاح الذات العاصمة بشكل طبيعي، إلخ
ومع ذلك، أنا بحاجة إلى معرفة المزيد من المعلومات حول ظروف مرضها. هل سترسل لي تقارير الاختبار؟ وبناء على ذلك، أستطيع أن أقول لكم ما إذا كانت يمكن أن يخرج بعيدا عن غسيل الكلى وكيفية العودة إلى حياة صحية.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الرجاء لا تتردد الاتصال بي. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق