احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 7.6 وارتفاع ضغط الدم، كيف يمكنني تحسين وظيفة الكلى 16٪


وظيفة الكلى 16٪ يعني أن المرضى في مرحلة 4 مرض الكلى الذي هو بالقرب من الفشل الكلوي، وفي هذه الحالة، والمرضى بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى أو العملية نتيجة للمضاعفات خطيرة. في حين، كيف ينبغي تحسين وظيفة الكلى 16٪ مع الكرياتينين 7.6 وارتفاع ضغط الدم؟
ما هي وظيفة الكلى؟
1. إفراز المنتجات الأيضية والأشياء السامة.
2. الحفاظ على توازن المياه من خلال إنتاج البول.
3. الحفاظ على التوازن من المنحل بالكهرباء و ف.
4. ضبط ضغط الدم.
5. تعزيز إنشاء الكريات الحمر وفقر الدم الكلوي الصحيح.
ما هي العلاقة بين وظائف الكلى 16٪ والكرياتينين 7.6 وارتفاع ضغط الدم؟
من الناحية الطبية، سنوات من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط هو أحد الأسباب المهمة لتلف الكلى. وبالتالي، عندما يتم تخفيض وظيفة الكلى أكثر من النصف، فإن مستوى الكرياتينين وصلت 7.6 يوما بعد يوم. وفي الوقت نفسه، سيتم تجميع السموم المختلفة التي تغطي المياه والصوديوم إضافية في الجسم، وفي هذه الحالة، سيتم زيادة ضغط الدم. في كلمة واحدة، فمن الضروري للسيطرة على ضغط الدم بشكل جيد في علاج كامل لاستئناف وظائف الكلى.
هل هناك أي طريقة لزيادة وظائف الكلى؟
في واقع الأمر، يمكن للمرضى فهم الوقت لإحياء وظائف الكلى بشكل طبيعي من قبل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، الحجامة الزجاج، حمام القدم، تبخير العلاج، والوخز بالإبر وغيرها من العلاجات. وإلا، فإن زراعة الكلى تكون الطريقة الوحيدة للمرضى ليشعر على نحو أفضل.
بشكل متزامن، إذا كان المرضى أيضا اعتماد التكسين إزالة العلاج لتقليل الكرياتينين 7.6 مباشرة وتعزيز آثار العلاجات المذكورة أعلاه، يمكن علاج الكلى بشكل أفضل.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، يتم تقليل الكرياتينين 7.6، وارتفاع ضغط الدم يمكن مانغد في بعض الحالات، والمرضى يمكن أن يكون لها حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى.
هل تريد أيضا لتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال؟ هل أنت حريصة على رفض غسيل الكلى بشكل أساسي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق