احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني ل إيغا إعتلال الكلى المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 600


مرة واحدة في مستوى الكرياتينين ترتفع إلى 600، ماذا سيحدث؟ هل هو خطير على مرضى اعتلال الكلية ايغا؟ إذا كنت لا تريد الخضوع لغسيل الكلى، يمكن الطب الصيني مساعدتي؟ كيف يعمل؟
ماذا يعني الكرياتينين 600 لمرضى اعتلال الكلية ايغا؟
وقد تضرر أكثر من 80٪ من الكلى نتيجة لنظام المناعة غير طبيعي في حالة اعتلال الكلية ايغا. تودع أعداد متزايدة من المياه والسموم والنفايات الإضافية في الجسم يوما بعد يوم. يتم تقسيم توازن البيئة الداخلية إلى أسفل. مختلف المضايقات يخرج، وسوف يكون المرضى حتى في خطر الحياة.
أي وظائف الطب الصيني تأخذ للتعامل مع الكرياتينين 600 مع اعتلال الكلية ايغا؟
وقد وضعت الطب الصيني وتطبيقها في الصين لآلاف السنين. في الوقت الحاضر، يمكن أن تساعد مرضى اعتلال الكلية ايغا للحفاظ على أو عكس حالات المرض من الأسباب الجذرية بأمان. في الواقع، ل إيغا المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية مع الكرياتينين 600، فإنه يمكن أن يستغرق الوظائف التي تلت ذلك:
1. تنظيم الجهاز المناعي. الطب الصيني يمكن أن تساعد المرضى يستيقظ الجهاز المناعي وبالتالي تعزيز المناعة. في وقت لاحق، جسمنا قادر على استعادة وظيفته لمهاجمة الأجسام الغريبة وحماية أنفسنا من أي إعاقات. مثل العلاج المناعي.
2. القضاء على جميع الرواسب السامة بما في ذلك الكرياتينين من الجسم بشكل طبيعي. على سبيل المثال، مع مساعدة من العلاج إزالة السموم، يتم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية للخروج من الجسم من خلال الجلد، التغوط، والغدة العرقية وطرق أخرى.
3. إصلاح الكلى المريضة ولكن ليس الخلايا الميتة بأمان و أفايلابلي. في العيادة، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، وسيتم وضع الوخز بالإبر في الاستخدام لغرض اتقان الدورة الدموية، مضيفا القدرة على الشفاء الذاتي الكلى وبالتالي استعادة وظيفة الكلى بشكل عفوي في حالة مرضى الظروف المرضية الحالية.
هل أنت مهتم في الطب الصيني؟ هل النضال في ارتفاع مستوى الكرياتينين في حوالي 600؟ هل أنت حريص على العيش حياة أفضل دون القيام غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق