احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هو بحاجة إلى القلق عندما يذهب الكرياتينين تصل إلى 3 بعد زرع


"هل تحتاج إلى القلق عندما يرتفع الكرياتينين إلى 3 بعد زرع؟" إذا كان لديك استفسار مماثل، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب.
ما هو زرع الكلى؟
زرع الكلى هو الطريق ولتيما لإنقاذ مرضى الفشل الكلوي من خلال وضع الكلى صحية ومطابقة من المتبرع في جسم المريض لاستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، لأن الجسم سوف تنظر في الكلى الجديدة كمادة أجنبية، والمرضى لديهم لاتخاذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم للحد من هجوم المناعة.
ماذا يعني الكرياتينين 3 لمرضى الكلى المزروعة؟
الكرياتينين هو مستقلب وأخرج أو الجسم والبول تصفيتها الكلى لدينا. في السريرية هو يعتبر علامة على مدى كفاءة الكلى تعمل على تصنيع، إفراز، والتمثيل الغذائي وإفراز. وبصفة عامة، فإن الكرياتينين 3 يظهر تلف الكلى مرة أخرى، وأن المرضى في مرحلة 3 أمراض الكلى مرة أخرى. أيضا، يحتاج المرضى إلى رعاية جيدة لأنفسهم للحفاظ على عملية المرض قدر الإمكان.
إذا كان المرضى ليسوا على استعداد للخضوع لغسيل الكلى وزرع مرة أخرى، فإنها يمكن أن تحاول علاج السموم إزالة وكذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإحياء وظائف الكلى بشكل فعال وبطبيعة الحال.
اعتمدنا العلاج إزالة السموم بدلا من غسيل الكلى للمساعدة في مسح جميع السموم التي ينبغي تصفيتها من قبل الكلى بعيدا عن الجسم بدقة. وبالتالي، سوف تحدث المحيطة المحيطة به، وهو أمر مفيد ليس فقط تبديد المضايقات بشكل أساسي، ولكن أيضا الكلى للحصول على إعادة بنائها.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو خلق عظيم من الطب الصيني التقليدي، الذي يتم اختيار الأدوية الصينية على أساس الحالات المادية للمرضى خارجيا لإضافة الكلى إصلاح الذاتي. ونتيجة لذلك، سيتم تقليل الكرياتينين 3 بشكل طبيعي.
هل تسعى للحصول على العلاجات الطبيعية لخفض مستوى الكرياتينين أو تحسين وظائف الكلى؟ هل لديك قوي حريصة على تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق