احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن أذهب لغسيل الكلى عندما وجدت بلدي المصل هو الكرياتينين 8.0


مرحبا دكتور. لقد وجدت الكرياتينين المصل هو 8.0 على تقريري الأخير. ليس لدي أي مضايقات. هل هذا طبيعي؟ يجب أن أذهب لغسيل الكلى؟

مرحبا، من فضلك لا تقلق. من الشائع أن بعض المرضى ليس لديهم أي أعراض على الرغم من الكرياتينين عالية جدا. وإذا كنت لا ترغب في الخضوع لغسيل الكلى، يرجى اتخاذ بعض العلاجات الفعالة لخفض مستوى الكرياتينين الخاص بك في الوقت المناسب. هنا سوف أعطيك بعض المعلومات النسبية.

وبصفة عامة، يظهر الكرياتينين 8.0 كنت في مرحلة 5 أمراض الكلى. ولكن من الأفضل أن تأخذ اختبار وظائف الكلى للتأكد من مدى تلف الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، هنا اعتمدنا الطب الصيني عن طريق الفم، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، حمام القدم، الكى، العلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى وفقا لظروفك المادية لخروج السموم بقي في جسمك وإصلاح وظائف الكلى بأمان و أفايلابلي. في وقت لاحق، سيتم خفض مستوى الكرياتينين الخاص بك، وأنها لن ترتفع إلى عالية بسهولة.

الى جانب ذلك، أنا بحاجة إلى طرح بعض سؤالكم شخصيا. وذلك لأن النظام الغذائي الخاص بك الصحيح وخطة العلاج يجب أن تقوم على ظروف المرض الخاص بك، وإلا، سوف تدهورت الظروف الخاصة بك.

ما هو سبب تلف الكلى؟ مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والعدوى أو أمراض أخرى. إذا كان لديك واحد أو بعض منهم، يرجى السيطرة عليها ممكن كما يمكن أن يكون لغرض حماية الكليتين.

هل تصر على النظم الغذائية الصحية وعادات المعيشة؟ إذا لم يكن كذلك، يرجى تصحيحها. أن نكون صادقين، كنت قد اتخذت أفضل منخفضة الملح، وانخفاض الدهون، وانخفاض البروتين، وانخفاض الفوسفور، وانخفاض البوتاسيوم وارتفاع فيتامين الوجبات الغذائية. مع مراعاة العادات الحياة، تحتاج إلى القيام التمارين الرياضية المعتدلة، والراحة الروتينية والعمل، والحفاظ على نفسك دافئة لمنع البرد، وما إلى ذلك خصوصا، والتدخين والشرب وخطير جدا لكليتيك.

إذا لزم الأمر، يرجى إرسال التقارير الطبية لي. وسوف أرد عليك المزيد من الرسائل حول الوجبات الغذائية والعلاجات لمساعدتك على التعافي.

نتطلع لردكم. سعدت بمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق