احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو هذا علامة زوجي قد تزداد سوءا في المرحلة 4 الفشل الكلوي


"قيل لزوجي إنه في المرحلة الرابعة من الفشل الكلوي قبل 3 أشهر، ورفض غسيل الكلى ويبدو الآن أسوأ. لديه صداع في كل وقت، ينام في كل وقت، والدم في البراز له. هل هذه علامة تزداد سوءا؟ "
مرحبا. رجاء لا تقلق. لحالته، يمكننا مساعدته تبديد هذه المضايقات وتجنب غسيل الكلى.
هنا هو تحليل بلدي حالة مرضه.
كما تعلمون، مرحلة 4 الفشل الكلوي مطلوب غسيل الكلى وظيفة الكلى المتبقية هو القليل جدا لإزالة جميع المواد الضارة من الجسم كما ينبغي القيام به. الى جانب ذلك، هذه المواد الضارة سوف يؤدي إلى تلف الكلى كذلك. نظرا لمشكلة الكلى، فمن الشائع بالنسبة له أن يكون الدم في البول، وارتفاع ضغط الدم والصداع وضعف. إذا لزم الأمر، يرجى اتخاذ غسيل الكلى. عادة، يمكن تخفيف هذه الأعراض عن طريق غسيل الكلى.
مقدمة قصيرة من غسيل الكلى.
كما تعلمون، فإنه يمكن أن يؤدي إلى العديد من المعاناة وأنه لا يمكن علاج كليته أي أكثر من ذلك. سريريا، غسيل الكلى هو استبدال المادة من وظيفة الكلى لمساعدة المرضى على إزالة بعض المواد السامة من قبل الجهاز. في الواقع، فإن معظم المرضى لديهم وظيفة الكلى أقل أو حتى الكلى تقلصت مع غسيل الكلى. ولكن، هو في الاستخدام المكثف لمرضى الفشل الكلوي للتخفيف من المضايقات وإطالة أمد الحياة في معظم البلدان.
في هذا الجزء، أوصي زوجك لمحاولة الطب الصيني إذا كان لا يريد أن يذهب من خلال غسيل الكلى.
وقد طور الطب الصيني وتطبيقه في الصين لآلاف السنين لعلاج المرض من الأسباب الجذرية. لمرضى الفشل الكلوي، كل من العلاج ضغط الساخنة، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام القدم، تبخير العلاج، الكى وغيرها الأدوية الصينية يمكن أن تساعد المرضى تبرز بعض الأشياء غير المرغوب فيها واستعادة بعض وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال. الى جانب ذلك، يمكن للعلاجات مجتمعة أن تأخذ تأثير أفضل.
أحتاج إلى معرفة المزيد عن ظروف مرضه. ما هو الكرياتينين له الآن؟ هل لديه تاريخ مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والعدوى وغيرها من الأمراض؟ ماذا عن إنتاج البول له؟ إذا كان ذلك ممكنا، يرجى إرسال تقاريره الطبية لي. وبالتالي، وسوف أعطيك معلومات أكثر صحة حول الوجبات الغذائية والعلاجات.
نتطلع إلى ردكم.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق