احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن الكرياتينين 896 واليوريا حمض 556 خفضت دون غسيل الكلى


"هل من الممكن الكرياتينين 896 وحمض اليوريا 556 خفضت دون غسيل الكلى؟" إذا كان لديك استفسار مماثل، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب. هنا سوف أعرض أميني، مرضى الفشل الكلوي من العراق، لك.
أميني هو 52 سنة. وكان يعاني من بروتينية منذ 15 عاما. وبدون إدارة فعالة، ارتفع مستوى الكرياتينين في مصل الدم إلى أعلى مستوى في النهاية. عندما وصل إلى المستشفى، كان مستوى الكرياتينين في مصل الدم 896umol / L وكان حمض اليوريا 556umol / L، كما انه كان مريضا مع ضمور معتدل من الكلى والبروتين في البول ومتلازمة جفاف البلعوم والحكة في الحلق وفقر الدم والتعب وغيرها من المضايقات .
بعد علاجها مع العلاج الشامل التي تنطوي على الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج ضغط الساخنة، الحجامة الزجاج، والعلاج حقنة شرجية، والعلاج القدم، والعلاج تبخير، والوخز بالإبر وهلم جرا لمدة 13 يوما، يتم التحكم أعراضه الحنجرة البلعومية، ويختفي البروتين في البول، يتم تقليل الكرياتينين إلى 801umol / L، وحامض اليوريا الآن هو 436umol / L. وقال انه امتثل للعلاج وقال انه راض عن الطب الصيني.
الطب الصيني عن طريق الفم يأخذ تأثير كبير في علاج مرضى الفشل الكلوي. يتم اختيار الأعشاب الصينية محددة حتى المغلي في حساء على قوة من مرض المرضى الظروف. لذلك، فإنه لا يمكن استئناف بعض وظائف الكلى فقط، ولكن أيضا تبديد الأعراض والمضاعفات بشكل جيد. وفي الوقت نفسه، يحتاج المرضى أيضا إلى اتخاذ بعض العلاجات الأخرى لإحياء أفضل.
تبخير العلاج، فإنه لدخان الجسم كله مع البخار من الحساء الطبي من خلال آلة العلاج. وبالتالي، فإن المواد الفعالة تدخل الجسم ومساعدة المرضى على التعافي الدورة الدموية وإخراج بعض السموم التي سوف تجرح الكلى والحد من الآثار السريرية بشكل طبيعي. في كلمة واحدة، وسيتم تعزيز إصلاح الذات الكلى منذ فقر الدم الكلى ونقص الأكسجين.
يمكننا أن نرى أن وظيفة الكلى يمكن أن يكون تحسين ومستوى الكرياتينين يمكن خفضها بمساعدة الأدوية الصينية. إذا كنت تريد أيضا لتجنب غسيل الكلى أو المهتمين في الأدوية الصينية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق