احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب علينا القيام به لخفض الكرياتينين 5 وهكذا تجنب غسيل الكلى ل يكد


غسيل الكلى هو تقنية مفيدة جدا ل يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات). ولكن بسبب موسم مختلف، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون ماذا ينبغي أن يفعلوا لخفض الكرياتينين 5 وبالتالي تجنب غسيل الكلى ل يكد؟
لماذا غسيل الكلى ليست أفضل وسيلة لمرضى يكد؟
السبب الأكثر أهمية هو أن وظيفة الكلى سيكون أقل بدلا من زيادة مع غسيل الكلى. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يمكن اتخاذ أي آثار لمنع نمو الخراجات الكلوية. إلى جانب ذلك، يمكن للغسيل الكلوي أن يجعل المرضى يعانون من الضعف، وتشنجات العضلات، وفقدان الشهية، والغثيان والقيء، وما إلى ذلك. في العالم، وزرع الكلى سيكون الخيار قرحة لمرضى يكد أخيرا إذا كان المرضى ببساطة القيام غسيل الكلى ولكن لا إصلاح أي وظيفة الكلى .
ماذا يعني الكرياتينين 5؟
عندما ارتفع الكرياتينين إلى 5 في حالة من يكد، اضطراب الكلى الجيني، والمرضى الذين يعانون من آلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم والدم في البول ومضاعفات أخرى نتيجة لأضرار الكلى خطيرة وكذلك الخراجات نمت في الكلى . أيضا، يظهر الكرياتينين 5 المرضى في نهاية المرحلة 3 أمراض الكلى، والذي هو بالقرب من الوقت غسيل الكلى.
هل هناك أي علاج أفضل لعلاج مرضى يكد مع الكرياتينين 5؟
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، وهو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي، ويمثل تأثير واضح على الخراجات الكلى المهيمنة وإعادة بناء بعض وظائف الكلى بشكل طبيعي. خلال العلاجات، والأدوية الصينية الخاصة سوف تكون مختلطة ومضروب إلى مسحوق للحصول على وظيفة أفضل. وبما أن جميع الأعشاب المستخدمة في هذا العلاج يتم انتقاؤها من الطبيعة، فإنه ليس له آثار جانبية واضحة. وفي الوقت نفسه، إذا كان المرضى أيضا اتخاذ العلاج إزالة السموم لتطهير الدم وتعزيز تأثيرات الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، سيتم التعامل مع الكلى بشكل أفضل.
عندما الخراجات الكلوية تحت السيطرة والكلى يتم إحياء، سيتم تقليل الكرياتينين 5، وسوف تلاشى المضايقات بعيدا، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
إذا كنت لا تزال لديها أي الألغاز حول العلاجات والأعراض أو الوجبات الغذائية لمرضى يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق