احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأرق والكرياتينين 6.3، هل هناك أي قياس لإدارة


الأرق سوف يزعج حياة طبيعية للمرضى الكثير، مما أدى إلى ضعف، والتعب، والصداع وغيرها من المضايقات في حالة الكرياتينين 6.3. وبعد ذلك، هل هناك أي مقياس لإدارة الأرق والكرياتينين 6.3؟
العلاقة بين الأرق والكرياتينين 6.3.
يعتبر الكرياتينين 6.3 عرضا شائعا لأمراض الكلى المرحلة 4 في الوقت الذي ينصح غسيل الكلى. أن نكون صادقين، فإن المرضى الذين مستوى الكرياتينين هو 6.3 لديها الكثير من المواد الضارة الاحتفاظ بها في الجسم. في هذه الحالة، فإن الكلى سوف تكسب المزيد من الاعتلالات وسيتم تخفيض آثار العلاجات. أيضا، فإن مختلف المضايقات التي تغطي الأرق، وآلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا تحدث نتيجة الكلى تضررت بشكل خطير. في العالم، كان المرضى أفضل اتخاذ بعض العلاج الفعال في أقرب وقت ممكن لتجنب غسيل الكلى وزرع.
ما هو الدواء للأرق مع الكرياتينين 6.3؟
وبصرف النظر عن حبوب منع الحمل النوم، يمكن للمرضى أن يحاولوا الطب الصيني، وعلاج آمن وفعال لعلاج وتشخيص ومنع الأمراض من الأسباب الجذرية. على سبيل المثال:
العلاج تبخير، وهو وسيلة جيدة لمساعدة المرضى على تخفيف بعض الأعراض وجلب بعض السموم بعيدا عن الجسم عن طريق دخن الجسم كله مع الدخان من الحساء الطبي الخاص. سريريا، يتم إجراء هذه الحساء الطبي من الأعشاب الصينية التي يتم اختيارها حتى في حالة مرضى الظروف المرضية. بالإضافة إلى ذلك، هو تطبيق خارجي من الطب الصيني التقليدي.
الطب الصيني عن طريق الفم، خلالها من المفترض أن يشرب المرضى بعض المغلي الطبية المغلي من الأعشاب الصينية والماء لاستعادة الدورة الدموية وإصلاح الخلايا والأنسجة الجوهرية الكلى التالفة بشكل طبيعي و أفايلابلي.
العلاج بالخلايا الجذعية. فهو يجمع بين ميزة كل من الأدوية الصينية والأدوية الغربية للمساعدة في تعزيز المناعة فضلا عن وظائف الكلى بأمان.
عندما يتم استعادة الكلى، وسيتم اختفاء الكرياتينين 6.3، وسوف يعفى الأرق، ويمكن للمرضى يعيشون حياة طبيعية نسبيا.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات للأرق والكرياتينين 6.3، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق