احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت للعيش إذا كان 23٪ فقط من وظائف الكلى لا يزال في مرض الكلى المتعدد الكيسات


كم من الوقت يمكن للمريض البقاء مع مرض الكلى المتعدد الكيسات إذا كان فقط 23٪ من وظائف الكلى لا يزال؟ ونحن نعلم جميعا أن غسيل الكلى أو زرع الكلى ضروري للحفاظ على الحياة، عندما يتم إغلاق الكلى تماما. مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهو اختصار لمرض الكلى المتعدد الكيسات، هو مرض يمكن أن يسبب ضعف خطير في وظائف الكلى. وأيضا، مع انخفاض في وظائف الكلى، والعمر المتوقع للمرضى أيضا يقلل. حسنا، بالنسبة لشخص مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، كم من الوقت يمكن أن يعيش إذا كان لا يزال 23٪ فقط من وظائف الكلى له؟

بصراحة، 23٪ من وظائف الكلى قوية بما فيه الكفاية للمساعدة في إنقاذ حياتك. ولكن في هذه الحالة، المرضى يعانون دائما من عدد من الأعراض، مثل ضعف الشهية، والغثيان، والتقيؤ، والتعب، والحكة في الجلد، وضعف التركيز وهلم جرا. هناك حاجة إلى العديد من الأدوية لعلاج هذه المعاناة حتى يتمكنوا من العيش بشكل أفضل. مع مساعدة من هذه الأدوية، يشعر العديد من المرضى أنهم يتناولون الدواء لإدارة مرضهم، وأنها يمكن أن تعيش بشكل جيد مع الدواء. ولكن في الواقع انها ليست ما يعتقدون. وما فعلوه بعيدا عن ما يكفي لتمكينهم من العيش لفترة أطول وأفضل.

الجراحة تساعد على إزالة الخراجات في الكلى، لكنه يعالج الخراجات الكبيرة فقط، وبعد الجراحة الكيسات الكلى الصغيرة لديها مساحة كافية لتصبح كبيرة. لذلك، التدخل الجراحي ليس هو أفضل طريقة لعلاج الخراجات الكلى. على الرغم من حقيقة أن المرضى لا ينبغي أن يكون الاكتئاب، منذ العلاج بالأعشاب - أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني يمكن أن تساعدهم على تحقيق هدف الحد من جميع الخراجات في الكلى في وقت واحد.

أوزموتيرابيا الطب الصيني الصغير - والعلاج على أساس الأعشاب، ومع ذلك ليس فقط إزالة الخراجات الكلى، ولكن أيضا يحسن وظيفة الكلى. وهكذا، للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، الذين لديهم 23٪ فقط من وظائف الكلى، والعلاج الذي ذكرنا الآن يجب أن يكون الخيار الأول. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق