احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف الكرياتينين 260 تتطلب العلاج غسيل الكلى؟


زيادة في مستوى الكرياتينين يشير إلى أن ما لا يقل عن 50٪ من وظائف الكلى قد فقدت، لذلك على مستوى عال من الكرياتينين يتطلب اهتماما كافيا. لا أحد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يريد الخضوع لغسيل الكلى، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون ضروريا جدا. ثم هل الكرياتينين 260 تحتاج غسيل الكلى؟

ما يمكن أن الكرياتينين 260 يقول؟

حسنا، يقول الكرياتينين 260 أن الحالة قد وضعت بالفعل مرحلة من مرض الكلى المزمن الثالث، مما يعني انخفاضا معتدلا في وظائف الكلى. بشكل عام، تبدأ الأعراض والمضاعفات في الظهور في هذه المرحلة.

سوف الكرياتينين 260 تحتاج غسيل الكلى؟

من الصعب القول. في الواقع، لا توجد علاقة مباشرة بين الكرياتينين 260 وغسيل الكلى. بعض المرضى بحاجة لبدء غسيل الكلى، على الرغم من أن مستوى الكرياتينين بهم ليست عالية جدا. في حين أن البعض مع مستوى عال جدا من الكرياتينين قد لا تحتاج إلى غسيل الكلى العلاج. بشكل عام، للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 260 لبدء العلاج غسيل الكلى كان في وقت سابق قليلا.

ومع ذلك، إذا كان لدى المرضى بالفعل بعض الأعراض واضحة، مثل ضيق في التنفس والغثيان الشديد والقيء، أو مستوى البوتاسيوم عالية جدا (أكثر من 7 مليمول / لتر)، وما إلى ذلك، ثم يجب أن تبدأ غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن.

يمكن الكرياتينين 260 تجنب العلاج غسيل الكلى؟

الجواب مؤكد. فقط اتباع نظام غذائي صحي والأدوية الغربية ليست كافية للحد من مستوى الكرياتينين من الجذر. وينبغي أن يكون المرضى على علم بأن مستوى عال من الكرياتينين سببه ضعف وظائف الكلى، عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، والكرياتينين وغيرها من المواد الضارة تتراكم في الدم. وبالتالي، فإن أفضل مسار للعلاج مع مستوى عال من الكرياتينين هو تحسين وظيفة الكلى.

هناك بعض الطرق الطبيعية لخفض مستوى الكرياتينين عالية دون غسيل الكلى للرجوع اليها. إذا كان لديك أي أسئلة، واختيار الطريقة التي تريد الاتصال بنا، ونحن هنا معك لمحاربة هذا المرض. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق