احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد المرضى على تقليل ارتفاع الكرياتينين


في كثير من البلدان، ويعتبر العلاج غسيل الكلى الطريقة الوحيدة الأكثر فعالية لخفض مستوى الكرياتينين عالية. ولكن هل هذا صحيح؟ والحقيقة هي أن بعض الحالات من مستوى عال من الكرياتينين لا يمكن تخفيضها من خلال غسيل الكلى. هنا، وأنا أعطيك الجواب، لماذا هناك احتمال، عندما فعل المريض الكرياتينين، ولكن الكرياتينين لا يزال مرتفعا.

المريض مع مستوى عال من الكرياتينين وغسيل الكلى

عادة، عند إزالة الكرياتينين قطرات إلى 10-12، يحتاج المريض غسيل الكلى. ومع ذلك، إذا كان المريض يعاني من عجز خطير لتخليص الجسم من الماء الزائد أو يشكو من مشاكل في القلب والرئة أو المعدة أو تورم على الساقين، حتى لو لم تنخفض تصفية الكرياتينين إلى مستوى 10-12. كما يحتاج غسيل الكلى. العديد من العوامل يمكن أن يسبب غسيل الكلى غير كافية، في حين أن غسيل الكلى غير كافية هو السبب الأكثر شيوعا أن مستويات الكرياتينين لا تنخفض مع غسيل الكلى.

إذا غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد المرضى على تقليل ارتفاع الكرياتينين، ماذا ينبغي أن تفعل؟

تحدث مع فريق غسيل الكلى لمعرفة ما إذا كانت أي تعديلات تساعد على التعامل مع هذه المشكلة. أيضا، يجب أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يكون على بينة من أن غسيل الكلى لا يمكن القضاء على السموم الجزيئية المتوسطة والكبيرة، الأمر الذي يسبب أمراض الكلى لا يعامل بشكل جيد، ومضاعفات خطيرة لا يمكن تجنبها.

إذا كنت تريد أن تعيش بشكل أفضل، يجب أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تعرف:

1، فإنها تحتاج إلى معرفة ما هي أنواع أخرى من السموم هي في دمهم بالإضافة إلى الكرياتينين واليوريا وحمض اليوريك، وما إلى ذلك،

2، وتقنية تنقية الدم المناسبة، بما في ذلك تبادل البلازما، الامتزاز المناعي، نضح الدم، الخ. ينبغي أن تستخدم للقضاء على السموم ذات الصلة؛

3، والطب الصيني، بما في ذلك أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني، حمام الطبي، عن طريق الفم الأدوية العشبية الصينية، حمام القدم، الخ. وسوف تستخدم لتحسين حالة نقص تروية نقص الأكسجين في الكلى والانتعاش التدريجي من وظائف الكلى.

في هذه الحالة، غسيل الكلى يمكن تجنبها بشكل فعال، أو سيتم تخفيض الوقت غسيل الكلى إذا كنت على غسيل الكلى، أو حتى وقف ذلك إذا كان يمكن زيادة وظيفة الكلى إلى مستوى مثالي.

إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك لا تقع على غسيل الكلى، وكنت مهتما أيضا في الطب الصيني، يجب أن تتعلم المزيد عن أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني لفشل الكلوي. انكم مدعوون الى الاتصال بنا اذا كان لديك أي أسئلة. بريدي هو asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق