احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى انتكاس مرض الكلى المزمن


يشير مرض الكلى المزمن إلى كد، مما يعني أن تلف الكلى أو غفر <60 مل / دقيقة يستمر أكثر من ثلاثة أشهر. بشكل عام، العلاج في الوقت المناسب وفعالة يمكن السيطرة على كد ومضاعفاته. على الرغم من أنه من الصعب جدا الآن لعلاج أمراض الكلى من الجذر، وهذا المرض من السهل أن تتكرر. ما هي العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى تكرار كد؟

1، الباردة

البرد هو عامل شائع يمكن أن يؤدي إلى انتكاس أمراض الكلى. يتلقى المرضى أن جهاز المناعة لديهم للخطر. في هذه الحالة، وقال انه يمكن أن يسبب مرة أخرى التهاب، والتي يمكن أن تؤدي إلى تكرار كد.

2، والعدوى

العدوى التي نحن على دراية لديها عدوى الجهاز التنفسي، التهاب المسالك البولية، عدوى الجلد، ويمكن أيضا أن يسبب انتكاس كد.

3، والنظام الغذائي

يمكن لنظام غذائي معقول مساعدة المرضى على السيطرة على المرض والعيش حياة أفضل، في حين أن سوء التغذية يمكن أيضا تحفيز المرض. على سبيل المثال، تناول الأطعمة المالحة يمكن أن يسمح للكلى للعمل أكثر.

4، وارتفاع ضغط الدم

هناك علاقة وثيقة جدا بين ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى. أمراض الكلى يمكن أن يسبب زيادة في ضغط الدم، على العكس من ذلك، وارتفاع ضغط الدم يمكن أيضا أن يسبب أمراض الكلى. هكذا. إذا كان غير المنضبط، وارتفاع ضغط الدم هو العامل الرئيسي الذي يسبب كد.

5، العقاقير الكلوية

للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وكثير منهم يجب أن تأخذ الأدوية لمنع المضاعفات، في حين أن العديد من الأدوية سمية الكلى، لذلك يجب عليك الاتصال بطبيب قبل اتخاذ بعض الأدوية.

6، لا يحصل على العلاج المناسب.

العديد من المرضى الذين يعانون من كد لا تأخذ الدواء، وتسبب حالة المريض في التدهور. عادة المرضى فقط تأخذ الدواء عندما تظهر الأعراض.

الطب الصيني ليس فقط حل مشاكل الكلى، لا يزال تنظيم جسم المريض بشكل جيد. إذا كنت مهتما، يمكنك محاولة.

أي أسئلة أخرى، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707، ونحن سوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق