احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدم في البول والتهاب الكلية المزمن، وكيفية استعادة وظيفة الكلى


التهاب الكلية المزمن، والذي يمكن أن يكون سببه الكثير من الظروف، هو اضطراب الكلى المشترك الذي هناك سوميثينغز خاطئة مع الكلى. في حين، وكيفية استعادة وظيفة الكلى في التهاب الكلية المزمن والدم في البول؟
ماذا يعني الدم في البول؟
الدم في البول هو وجود كميات كبيرة من خلايا الدم الحمراء تسربت إلى البول، مما يؤدي إلى فقر الدم، نقص ألبومين الدم، نقص الأكسجة وغيرها من المضايقات. من خلال الدم في البول هو أحد أعراض مشكلة الكلى، والمرضى لا تزال بحاجة إلى اتخاذ بعض الامتحانات لتأكيد ما إذا كان هذا الشرط ناجم عن التهاب الكلية المزمن. إذا كان الأمر كذلك، يرجى اتخاذ بعض العلاجات الفعالة لاستعادة الكلى في أقرب وقت ممكن. إذا كان يبدو كما الكلى لا يمكن أن تحمي خلايا الدم الحمراء من تسرب، فإن الكلى تكون أسوأ مع الدم في البول. وهذا يعني، فإن المرضى من الأفضل للسيطرة عليه بسرعة جيدة.
ما هي وظيفة الكلى؟
تصفية الدم، وضبط حجم الدم، وإزالة المياه المفرطة ونفايات المنتجات بعيدا عن الجسم، والحفاظ على توازن المنحل بالكهرباء وف، وما إلى ذلك عندما تكون وظيفة الكلى المتبقية فقيرة جدا لتحقيق وظائفها، وعدد متزايد من المواد الضارة سيكون والاحتفاظ بها في الجسم، وتحدث أمراض مختلفة بين المرضى. ما هو أسوأ من ذلك، سيتم تدهور الكلى في هذه الحالة. وأخيرا، سيكون المرضى في خطر مميت دون أي تدابير فعالة.
ما العلاج يمكن أن تحسن وظائف الكلى لمرضى التهاب الكلية المزمن مع الدم في البول؟
العلاج إزالة السموم يأخذ تأثير واضح على تبديد الدم في البول، وأنه من المفيد لوظيفة الكلى للحصول على زيادة طبيعية. أيضا، كما يتم تطبيق سلسلة من العلاجات الطبيعية في ذلك، والآثار السلبية أقل يخرج.
وبالإضافة إلى ذلك، يحتاج المرضى أيضا أن تأخذ القدم حمام العلاج، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، دورة العلاج، والعلاج الكى والعلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى لاستئناف وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، والدم في البول هو الحفاظ على السلبية وليس الانتكاس بسهولة، ومرضى التهاب الكلية المزمن يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، انكم مدعوون الى ترك رسالة أدناه أو إرسالها لنا. نحن سعداء لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق