احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف ينبغي أن نفعل لخفض الكرياتينين 8.0 الناجمة عن إساءة استعمال الطب


بشكل عام، فمن أكثر سهولة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين تظهر فجأة للتعافي من الكرياتينين عالية تسببها عوامل أخرى. في حين، كيف ينبغي لنا أن نفعل لتقليل الكرياتينين 8.0 الناجمة عن إساءة استعمال الدواء؟
أولا وقبل كل شيء، يرجى التوقف عن مآخذ الدواء. بهذه الطريقة، لا يمكن أن يسبب تلف الكلى في بعض النقاط. أيضا المرضى بحاجة إلى اتخاذ بعض العلاجات لخفض الكرياتينين 8.0 في أقرب وقت ممكن.
من الناحية الطبية، والكرياتينين 8.0 يظهر ليس فقط تلف الكلى، ولكن يشير أيضا إلى الحدث الذي المرضى لديهم الكثير من السموم تجمعوا في الجسم ويعانون من العديد من الأمراض أو حتى خطر الحياة. لذلك، يجب أن يتم تبادل الوجبات الغذائية، والمرضى من المفترض أن يعيش نمط حياة صحي.
في الختام، والمرضى لا يمكن تجنب العلاج المتاح لتجنب غسيل الكلى بنجاح، والطب الصيني، على سبيل المثال.
يجب على المرضى توفير محيط محبوب للكلى لاستئناف بمساعدة علاج إزالة السموم، وهو علاج جديد ولد من الطب الصيني التقليدي.
بشكل متزامن، الدقيقة أو الطب الصيني أوزموثيرابي التي يتم تطبيق كمية كبيرة من الأعشاب الصينية على قوة مرضية سيتم استقبال الحالات المرضية لتحسين فقر الدم الكلى ونقص الأكسجين، وتعزيز الكلى الذاتي إصلاح القدرة وزيادة وظائف الكلى بشكل طبيعي.
الى جانب ذلك، يجب أن يتم العلاج المناعي لتأثيراته الجيدة على تعزيز المناعة. عندما تكون المناعة لدينا قوية بما فيه الكفاية لحماية أنفسنا، والمرضى يمكن أن يكون أقل فرص الإصابة بالمرض مع العديد من الأمراض، وبالتالي منع الكلى من التدهور.
بالمناسبة، العلاجات الأخرى التي تشمل حمام القدم، العلاج العلاج ضغط الساخنة، دورة العلاج، تبخير، الكى، الوخز بالإبر وهلم جرا هي قادرة على علاج المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 8.0 من الأسباب الجذرية بأمان.
وعندما يتم استعادة الكلى، سيتم خفض مستوى الكرياتينين وأنه لا يمكن أن تكون مرتفعة بسهولة. في هذه الحالة، يمكن للمرضى يعيشون حياة أفضل دون القيام غسيل الكلى.
هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين في حوالي 8.0؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى بنجاح؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق