احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة الانتعاش عندما تفشل الكلى في كد


"هل هناك أي فرصة للشفاء عندما تفشل الكلى في كد؟" إذا كان لديك سؤال مماثل، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من المعلومات في التفاصيل.
ماذا لو فشل الكلى في كد؟
كد، أو مرض الكلى المزمن، سوف تحدث نتيجة لعادات المعيشة غير الصحية والوجبات الغذائية. في الواقع، فإن الكلى في حالة كد سوف يصاب شيئا فشيئا لسنوات ببطء. عندما فشلت الكلى في هذه الحالة، والمزيد من الخلايا الكلوية والأنسجة هي نخرية. وهذا يعني، فإنه من الصعب جدا لاستئناف تماما الكلى لأنه ليس لدينا شيء لإنقاذ خلايا الكلى توفي. سريريا، فإن المرضى كد مع الكلى الفاشلة سوف تواجه العديد من المضايقات مثل تورم وآلام الظهر والغثيان والقيء والبروتين أو الدم في البول، وما إلى ذلك ما هو أكثر من ذلك، سيكون المرضى في خطر الحياة إذا كان المرضى لا تتخذ أي تدابير فعالة .
ما هي الطرق التي يمكن أن تساعد المرضى على الحفاظ على حالة المرض وعكسها؟
قبل كل شيء، فإن الوجبات الغذائية المخطط جيدا مهم جدا في الحفاظ على حالات المرض وعلاج تلف الكلى. وبصفة عامة، فإن المرضى من الأفضل أن يكون الملح منخفضة، والدهون منخفضة، وانخفاض البروتين وارتفاع فيتامين الوجبات الغذائية. الى جانب ذلك، الأطعمة مع ارتفاع السكر، الفوسفور عالية، البوتاسيوم عالية وغيرها سوف تكون محدودة في بعض الظروف.
ومع ذلك، ببساطة عن طريق السيطرة الغذائية، لا يمكن إصلاح الكلى المريضة ولا يتم تحويل كومبليديتون بشكل أساسي. لذلك، والعلاج إزالة السموم، والعلاج حقنة شرجية والعلاجات الطبيعية الأخرى اللازمة لمساعدة المرضى على جلب جميع المواد الضارة من الجسم مع بعض الآثار السلبية وذلك لإزالة الأعراض وتعزيز إجراءات العلاجات الأخرى لتحسين وظائف الكلى أفضل .
وفي الوقت نفسه، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والطب الصيني عن طريق الفم، حمام العلاج، تبخير العلاج، والوخز بالإبر وغيرها سوف تجعل من الأعشاب الهائلة بطرق مختلفة لتكبير الأوعية الدموية وتبديد ركود الدم، تتحلل المصفوفة خارج الخلية وتسريع الدورة الدموية. وفي وقت لاحق، سيتم تعزيز وظيفة الكلى والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون أخذ غسيل الكلى.
هل تعاني من فشل الكلى في كد؟ هل تريد استعادة وظيفة الكلى بشكل طبيعي؟ هل كنت تبحث عن العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق