احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف نتعامل مع مستوى الكرياتينين 600 و إيغا اعتلال الكلية


إيغا اعتلال الكلية، وهو مرض مزمن في الكلى، يشير إلى تلف الكلى الناجم عن اضطراب المناعة التي الجهاز المناعي لا يمكن أن تحمي تماما الجسم من الفيروسات وغيرها من المواد الضارة. في حين، كيف يمكننا التعامل مع مستوى الكرياتينين 600 و إيغا اعتلال الكلية.
ماذا سيحدث عندما وصل مستوى الكرياتينين 600 لمرضى اعتلال الكلية ايغا؟
الكرياتينين هو مجرد النفايات التي تنتجها عضلاتنا ويتم إزالتها أساسا من الجسم عن طريق الكلى. كما أنه لا يتأثر هذا العدد الكبير من الظروف، فإنه يعتبر معيارا لتقييم كيفية عمل الكلى تعمل. من الناحية الطبية، والكرياتينين 600 يظهر ليس فقط المرضى هم في مرحلة 4 أمراض الكلى، ولكن يشير أيضا إلى المرضى لديهم لتلقي بعض الإدارات الفعالة لتنظيف السموم المودعة واستعادة وظيفة الكلى في أقرب وقت ممكن.
ما هي أفضل طريقة لعلاج الكرياتينين 600 في اعتلال الكلية ايغا؟
من أجل خفض الكرياتينين 600 ل إيغا مرضى اعتلال الكلية، والعلاجات شاملة يمكن أن تتخذ إجراءات أفضل. وهذا يعني، والمرضى بحاجة للسيطرة على وجباتهم الغذائية، تطهير الدم وإحياء وظيفة الكلى.
هنا سوف تظهر لك كيف يعالج أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير الضرر الكلى. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
1. المواد الفعالة سوف تدخل الجسم من خلال تطبيق خارجي من اثنين من الحقائب الطبية التي يتم شغلها من الأعشاب الخاصة التي تم اختيارها على أساس ظروف المرض المرضى.
2. تحسين الدورة الدموية. سوف تتدفق الأمور الصحيحة مع الدم في الأوعية الدموية لتوسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتحلل المصفوفة بأمان و أفايلابلي.
3. تعزيز وظيفة الكلى. عندما الدورة الدموية جيدة، والمزيد من العناصر الغذائية والدم والأكسجين وغيرها سيتم نقل إلى الكلى. في هذه الحالة، والقدرة على الشفاء الذاتي الكلى أقوى. ونتيجة لذلك، سيتم زيادة وظيفة الكلى في بعض النقاط. أيضا، سيتم تقليل الكرياتينين 600.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات إلى كرياتينين 600 واعتلال الكلية ايغا، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق