احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية زيادة الهيموغلوبين في يكد والكرياتينين 4.7


الهيموجلوبين هو ميتالوبروتين نقل الأكسجين التي تحتوي على الحديد في خلايا الدم الحمراء، وعدم وجود الهيموجلوبين يؤدي إلى فقر الدم ونقص الأكسجة والضعف وغيرها من المشاكل. في حين، كيفية زيادة الهيموغلوبين في يكد والكرياتينين 4.7؟

من أجل رفع مستوى الهيموجلوبين جيدا، نحن بحاجة لمعرفة لماذا الهيموغلوبين أقل في يكد والكرياتينين 4.7 قبل كل شيء.

يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) هو اضطراب الكلى الجيني حيث عدد كبير من الخراجات غير طبيعية تنمو في الكلى. كما تصبح الخراجات أكبر، سيتم خفض وظيفة الكلى. وبالتالي، سيتم ترك مختلف المواد السامة في الجسم وكذلك تظهر الأمراض التي تلت بين المرضى. في هذه الحالة، ليس هناك شك في أن الهيموغلوبين سيكون قليلا.

وبعد ذلك، ما هو العلاج الجيد للمرضى؟

وفقا لما تحدثنا عنه من قبل، إذا كان المرضى يريدون علاج الهيموجلوبين منخفضة في الأساس، يجب علينا تقليل الخراجات الكلى وإصلاح تلف الكلى.

في الصين، مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، سيتم توفير سلسلة من العلاجات الطبيعية وكذلك نظام غذائي ومعيشة الحق للمرضى من أجل علاجهم بشكل أفضل وأمان.

على سبيل المثال، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، وهو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي، ويأخذ تأثير كبير على الاكتئاب إفراز ونمو الخراجات الكلى، وتحسين الدورة الدموية وتعزيز وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال.

الى جانب ذلك، إذا كان المرضى أيضا القيام التكسين إزالة العلاج لتنظيف جميع الأشياء غير المرغوب فيها وتعزيز وظيفة الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى التي تنطوي على الطب الصيني عن طريق الفم، حمام القدم، الكى وهلم جرا، يمكن للمرضى الحصول على استرداد أفضل.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم رفع مستوى الهيموغلوبين، يتم خفض الكرياتينين 4.7 أسفل، والمرضى يكد يمكن أن يعيش حياة أفضل.

هل أنت مرضى يكد؟ هل تريد زيادة الهيموغلوبين في يكد والكرياتينين 4.7؟ هل لديك رغبة قوية في رفض غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق