احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج الكلى المتعدد الكيسات مع مغطاة تماما مع الخراجات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مجرد مرض من هذا القبيل يمكن أن يسبب زيادة في كيسات الكلى. في المرحلة الأولى من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وعدد وحجم الخراجات على الكلى صغيرة. في ذلك الوقت فمن السهل للسيطرة على المرض. ومع ذلك، عندما يتم تغطية الكلى تماما مع الخراجات بسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات، فإن العلاج يكون مختلفا. هنا، في هذه المقالة، وسوف نقدم أساسا علاج الكلى مغطاة تماما مع الخراجات.

في بعض الحالات من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكن استخدام الجراحة لعلاج الخراجات الكبيرة على الكلى. هذا يساعد على منع تلف الكلى في بعض الطريق، ولكن المشكلة هي أن العملية يزيل واحد فقط أو اثنين من الخراجات في نفس الوقت. لكلى الكلى المتعدد الكيسات، عندما يتم تغطية كليته مع الخراجات، والجراحة لن يكون خيار العلاج المناسب.

في الواقع، في ظل هذه الظروف، يمكن للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات محاولة أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني، وهو العلاج بالأعشاب التي يمكن أن تضغط في وقت واحد جميع الخراجات. في هذا العلاج، وجميع الأعشاب هي الأرض وتسللت مع سائل اختراق قبل الاستخدام. وهي تستخدم معا، وكذلك خارج، لذلك ليس هناك قلق بشأن الآثار الجانبية.

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير متاح للمرضى الذين يعانون من الخراجات مغطاة بالكامل، كما أنه يعامل الكيس، مما يجعل الضغط بين الخراجات الداخلية والخارجية. في زيادة الكيس الكلى الكلى الكيس مع مرور الوقت، وبالتالي فإن الضغط داخله هو كبير جدا. عندما يتم خفض الضغط خارج الكيس، يحدث فرق الضغط. عندما يكون الضغط داخل الكيس أعلى بكثير من خارج الكيس، يتم غسل السائل الكيسي بعيدا، وبالتالي يصبح الكيس أصغر. وهكذا، يمكن قطع كل الخراجات في الكلى في وقت واحد، لذلك ينصح هذا العلاج للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والتي يتم تغطية الكلى تماما مع كيس.

وأخيرا، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو علاج بديل، وكذلك الأمل في أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن الهروب الفشل الكلوي وغسيل الكلى. ومع ذلك، للأسف، هو متاح فقط للمرضى الذين لا يزال لديهم الناتج البولية. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم البول لعدة سنوات، فإنها تلقي العلاج قليلا بعد العلاج مع أوزموثيرابي. لذلك، إذا كنت مريضا مع الكلى التي يتم تغطيتها تماما مع كيس، أوصي أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق