احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا غسيل الكلى يمكن أن تقلل بشكل واضح الكرياتينين، ولكن المرضى لا يحبون


وعادة ما ينظر إلى العلاج غسيل الكلى كوسيلة فعالة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في العديد من البلدان. ولكن العديد من المرضى لا يحبون غسيل الكلى. لماذا، وما إذا كانت هناك طرق العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى.

لماذا المرضى لا يحبون غسيل الكلى؟

كما تعلمون، غسيل الكلى يمكن أن تقلل من الكرياتينين، ولكن أساليب مختلفة لتنقية الدم يمكن إزالة أنواع من السموم، وبالتالي فإن درجة الكرياتينين يقلل. ولكن المريض مع القصور الكلوي يحتاج للذهاب إلى مركز غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع. وكل غسيل الكلى يستغرق 4 ساعات. وهذا يعني أن المريض يأخذ 3 أيام لغسيل الكلى. والغسيل الكلوي له العديد من الأعراض، مثل التعب، وانخفاض ضغط الدم، وفقر الدم، والتقيؤ والغثيان، وما إلى ذلك. غسيل الكلى لا يزال لديه العديد من المضاعفات، مثل متلازمة عدم التوازن، تخثر، مضاعفات القلب والأوعية الدموية، عدم انتظام ضربات القلب، والمضاعفات العصبية، وانخفاض المناعة، والتهاب الكبد وغيرها من المضاعفات.

ما هي العلاجات التي يمكن أن تحل محل غسيل الكلى؟

الطب الصيني يمكن أن تقلل من الكرياتينين من جذورها، ويلعب دورا هاما جدا في استعادة وظيفة الكلى، لأن هذه الأعشاب لا يمكن أن تسهم فقط في إزالة السموم للحد من الكرياتينين، ولكن أيضا يمكن استعادة وظيفة الكلى لتحسين الفشل الكلوي العام حتى يمكن السيطرة عليها أن الكرياتينين في مستقر المستوى. إذا كان إنتاج البول أمر طبيعي، وضغط الدم تحت السيطرة، وهذه هي علامات جيدة للانتعاش. إذا كانت وظيفة الكلى المتبقية فوق 10٪، فمن المرجح أن تساعد المرضى يعيشون حياة طبيعية دون غسيل الكلى.

حاليا، المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي تريد وقف العلاج غسيل الكلى بسبب العديد من العوامل، بما في ذلك الآثار الجانبية المختلفة لغسيل الكلى. عندما لاحظ المرضى أن نوعية حياتهم لم تتحسن عن طريق غسيل الكلى، فإنها قد ترغب في وقفه. ومع ذلك، إذا توقف المرضى غسيل الكلى دون مراقبة العاملين الطبيين المحترفين، وسوف يكون خطرا جدا على حياتهم.

إذا العلاج غسيل الكلى لا يمكن أن تساعدك على الحصول على حياة أفضل، يمكنك محاولة الطب الصيني لاستعادة وظيفة الكلى للحد من غسيل الكلى وحتى وقفه. إذا كان لديك اهتمام، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك على تحليل Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق