احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ستة علاجات طبيعية لمرض الكلى المزمن


مرض الكلى المزمن (كد) هو فقدان التدريجي وظائف الكلى مع مرور الوقت، وكثير من الناس في حيرة من قبل ذلك. مقارنة مع الأدوية الغربية، تسم لديه أفضل تأثير في علاج كد، ولكن يستغرق وقتا طويلا. وهكذا، فإن المتخصصين في الكلى في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى خلقت العديد من العلاجات الطبيعية الجديدة على أساس الطب الصيني التقليدي، وتعطلت الموقف الذي يعوق علاج الكلى. ستة طرق طبيعية لعلاج أمراض الكلى المزمنة.

1، ضغط العلاج الساخن

يستخدم العلاج ضغط الساخنة خارج على الوخز بالإبر شينشو. العقاقير التقليدية بعد المعالجة الدقيقة يمكن أن تخترق الكلى لإزالة السموم، واستعادة الوظائف الأصلية للكلى. وقال انه يمكن علاج أمراض الكلى من الجذر وحل أعراضه.

2، العلاج الدوري

ويهدف هذا العلاج إلى إزالة العوامل المسببة للأمراض من الجسم عن طريق عدم وضوح الأدوية الصينية التقليدية للوخز بالإبر. ويمكن استخدامه كعلاج مساعد في علاج أمراض الكلى.

3، حمام علاجي

وقال انه يمكن علاج أمراض الكلى عن طريق إجبار المخدرات لاختراق نظام الزوال من المسام الجسم. هذا يمكن أن تساعد المرضى على تحسين الدورة الدموية وإزالة السموم من الجسم.

4، حوض استحمام للحمام

هذا العلاج يمكن علاج أمراض الكلى من تحفيز تشي الأولي في الزوال الكلى، لأن هناك العديد من نقاط الوخز بالإبر في الساقين.

5، الفم الصيني الطب

ويركز على تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم من خلال بعض الأدوية الصينية.

6، العلاج الطبي

ويهدف إلى استنزاف العوامل المسببة للأمراض في الجهاز المعوي لاستعادة وظيفة الطحال والمعدة لزيادة وضوح.

جميع الأدوية من هذا العلاج تأتي من الأعشاب الطبيعية ويتم اختيارها بعناية. وفقا للتطبيق العملي، أثبتت ستة العلاجات الطبيعية ليكون لها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى. وعلاوة على ذلك، ليس لديهم أي آثار جانبية وألم للمرضى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نقدمها بالتفصيل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق