احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأدوية المستخدمة لمرض الكلى المتعدد الكيسات


ما هي الأدوية التي يمكن استخدامها لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات، والتي يمكن تخفيضها كمرض الكلى المتعدد الكيسات، هي مشكلة وراثية مع زيادة في جمع السوائل في الكلى. السيطرة عن كثرة من مرض الكلى المتعدد الكيسات يساعد على تحسين نوعية الحياة وإطالة الحياة. لذلك، الناس الذين يعانون من تشخيص مرض الكلى المتعدد الكيسات تحتاج إلى أن تكون على علم جيد من الأدوية التي يمكن أن تساعدهم على السيطرة على المرض.

الأدوية الخافضة للضغط شائعة الاستخدام لمرض الكلى المتعدد الكيسات تشمل:

1. مثبطات إيس:

إن مثبط الإنزيم المحول للأنجيوتنسين هو خيار جيد للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات الذين أصيبوا بأزمة قلبية، لأنه يمكن أن يساعد على تقليل العبء على القلب.

2. مدرات البول لاحتباس السوائل

في بعض الحالات من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والمرضى الذين يعانون من احتباس السوائل، والتي عادة ما تظهر لأول مرة في الجفون والوجه والساقين والقدمين. مدر للبول هو الخيار الأفضل لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات للتخفيف من هذه الحالة. هناك أنواع مختلفة من مدرات البول، لذلك هم بحاجة إلى اختيار واحد الحق في تعليمات الأطباء لتجنب المشاكل غير الضرورية.

3. أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير للحد من الخراجات الكلى

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني هو العلاج بالأعشاب على أساس الأعشاب المختلفة. في هذا العلاج، يتم أولا استخلاص الأعشاب ثم استخدامها خارج، وبالتالي فإن الآثار الجانبية الناجمة عن تناوله عن طريق الفم، مثل مضادات الجهاز الهضمي، ويمكن القضاء عليها بنجاح. الطب الصيني الصغير يقلل الكيس الكيسي، مما يحدث فرقا في الضغط داخل الكيس وخارج الكيس. ونحن نعلم أنه في حالات تلف الكلى المتعدد الكيسات إلى أنسجة الكلى بسبب زيادة وزيادة الكيس الكلى. لذلك، عندما يتقلص الكيس الكلى، مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى يمكن منعها بشكل فعال.

وأخيرا، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى، والتي لا تزال مستحيلة لعلاج. ومع ذلك، هذا لا يعني أننا يمكن أن تأخذ الملاحظات، ولكن الانتظار من غسيل الكلى عندما يتم تشخيصك. وقد ثبت أنه في الطب العديد من الأدوية وطرق العلاج جيدة لبطء وحتى وقف تطور المرض. وهكذا، والعلاج في أقرب وقت ممكن مهم جدا للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات من أجل العيش بشكل أفضل وأطول. بريدي هو asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق