احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج الأعشاب لاسترداد والدي مع الكرياتينين 8.3


"مرحبا، جنيفر. أنا من بنغلاديش. أنا في ورطة ل كد والدي. له الكرياتينين هو 8.3. والطبيب ينصح لي لغسيل الكلى. سنه هو 64. وهو يسيطر على نسبة السكر في الدم مع الأنسولين. هل هناك أي علاج عشبي للتعافي؟ "
مرحبا. نعم، نحن نستخدم العلاج العشبي لمساعدة مرضى أمراض الكلى لخفض الكرياتينين عالية وإصلاح وظيفة الكلى. وبهذه الطريقة، فإنها يمكن تجنب غسيل الكلى.
هنا هو تحليل حالة مرض والدك.
مرض الكلى المزمن (كد) يشير إلى تلف الكلى التي يمكن أن تكون ناجمة عن العديد من العوامل. الكرياتينين 8.3 يظهر انه بالفعل في مرحلة 5 مرض الكلى (بولينا). في هذه الحالة، ينصح غسيل الكلى نتيجة الكلى التالفة خطيرة ومضاعفات مختلفة. كما تعلمون، غسيل الكلى لا يمكن علاج كليتيه وأنه يمكن أن تجعله يخضع الكثير من المعاناة. لذلك، كنت ترغب في معرفة خيار آخر لمساعدته.
هل يدير نسبة السكر في الدم تحت المعدل الطبيعي؟
ما إذا كان تلف الكلى الناجم عن مرض السكري أم لا، وقال انه يجب تحويل السكر في الدم بشكل جيد. وإلا، وقال انه سوف تواجه عددا كبيرا من المضايقات ويكون أكثر تلف الكلى. لهذا، وبصرف النظر عن الأنسولين، يمكنك مساعدته على الإصرار على نظام غذائي جيد التخطيط للحد من تقلبات السكر في الدم. أيضا، والوجبات الغذائية المناسبة تأخذ دورا قارورة في علاج تلف الكلى.
في هذا القسم، وسوف أعرض بعض العلاجات الطبيعية لك.
في المستشفى لدينا، والعلاج ضغط الساخنة، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، ماي كانغ خليط، الطب الصيني عن طريق الفم، دورة العلاج، الحجامة الزجاج، والوخز بالإبر وغيرها من الابتكار الكبير من الطب الصيني التقليدي سيتم وضعها موضع الاستخدام على قوة ظروف المرض الحالية وذلك لإزالة السموم في الجسم، وتبديد سهولة، وتحسين الدورة الدموية وإصلاح الكلى التالفة في بعض النقاط. مرة واحدة يتم استعادة الكلى، غسيل الكلى ليست في حاجة أي أكثر من ذلك.
إذا كنت مهتما في الوجبات الغذائية أو العلاجات، يرجى إرسال تفاصيل عن حالته المادية بالنسبة لي. إذا كان ذلك ممكنا، يرجى تعطيني تقاريره الطبية. وبالتالي، يمكن أن أعطي المزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية والعلاجات الطبيعية.
نتطلع إلى ردكم.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، مرحبا بكم في الاتصال بي. سعدت بمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق