احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 6، ما هو العلاج البديل لغسيل الكلى


في الآونة الأخيرة، وصلنا طلب الكثير من هذا السؤال: ما هو العلاج البديل لغسيل الكلى. خاصة بالنسبة للمتلازمة الكلوية التي يمكن أن تحدث في مرحلة الطفولة. في حين، وكيفية التعامل مع المتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 6 بشكل طبيعي؟ إذا كنت تواجه نفس الشك، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمعرفة المزيد من التفاصيل.
متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 6.
متلازمة الكلوية هو نوع من مرض الكلى المزمن. ولكن دون أي إدارات فعالة، فإنه يمكن أيضا أن تتطور بسرعة إلى الفشل الكلوي. في ذلك الوقت، سيتم طلب غسيل الكلى وزرع الكلى. لذلك، فمن الضروري للمرضى أن تولي اهتماما وثيقا في الحياة اليومية.
الكرياتينين 6 يشير إلى حالة طبية فيها الكلى من مرضى متلازمة الكلوية قد فشلت بالفعل لتصفية الدم تماما. وفي الوقت نفسه، الكرياتينين 6 يعني أن هناك الكثير من السموم تجميعها في الجسم، وأن المرضى هم في حاجة ماسة من العلاج المتاح للتعافي.
غسيل الكلى.
على الرغم من غسيل الكلى هو التدبير المستخدمة بشكل متكرر لمساعدة المرضى على التخلص من جميع الرواسب الضارة، فإنه يؤدي إلى العديد من الآثار السلبية. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى على استعداد للخضوع لعلاج بديل للتعامل مع متلازمة الكلوية مع ارتفاع مستوى الكرياتينين حوالي 6.
العلاج البديل.
أن نكون صادقين، فمن الأفضل للمرضى لتلقي العلاج الشامل بدلا من مجرد العلاج لتجنب غسيل الكلى، مثل التحكم الغذائي + العلاج بالسموم إزالة + مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي.
في الواقع، العلاجات الأخرى التي تنطوي على الطب الصيني عن طريق الفم، ماي كانغ خليط، حمام القدم، دورة العلاج، العلاج حقنة شرجية وهلم جرا يمكن أيضا أن تأخذ تأثير كبير على إحياء وظيفة الكلى ومساعدة المرضى يعيشون حياة طبيعية بشكل طبيعي.
هل أنت في متناول العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟ هل تريد أن تقطع بعيدا عن متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 6 بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق