احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لتقليل مستوى الكرياتينين في 5.25 أو الاسترداد


الكرياتينين 5.25 لتقف على المرضى لديهم العديد من المضايقات ظهرت في الجسم والمواد الخطرة الهائلة المتراكمة في الدم. في بعض الحالات، المرضى حتى لديهم مخاطر عالية للوفاة دون أي إدارة. لذلك، هل هناك أي فرصة للحد من مستوى الكرياتينين في 5.25 أو الانتعاش؟
المرضى يمكن أن تأخذ العلاج المنهجي وذلك لتجنب غسيل الكلى في حالة الكرياتينين 5.25.
السيطرة الغذائية.
بشكل عام، الوجبات الغذائية تأخذ دورا حيويا في علاج تلف الكلى. إذا كان المرضى لا تبقي العين على ما يأكلون، فإن الكلى تفشل بسرعة. لمزيد من اقتراحات النظام الغذائي، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
إزالة السموم.
عندما الكلى لا يمكن أن تنفذ تماما وظائفها، سيتم الاحتفاظ بالماء المفرط والسموم ومنتجات النفايات في الدم على نحو متزايد. والأسوأ من ذلك، فإن هذه المواد الضارة تجعل المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى والحد من آثار العلاجات. وبالتالي، يوصى العلاج إزالة السموم لتطهير الجسم بشكل طبيعي وفعال.
إصلاح تلف الكلى.
من الناحية الطبية، هناك ثلاثة أنواع من الخلايا الكلوية في جسم المريض: تلك المريضة، منها نخرية وتلف منها. على الرغم من أننا لا نستطيع إنقاذ الكلى الميتة الخلايا والأنسجة الكامنة، يمكن استئناف الخلايا المريضة بمساعدة علاجات صالحة. وبالتالي، سيتم تحسين وظيفة الكلى. وبصرف النظر عن زرع الكلى، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، الطب الصيني عن طريق الفم، العلاج تبخير والأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تساعد المرضى على نقل ما يكفي من الدم والمواد المغذية والأكسجين إلى الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، مهين خارج الخلية المصفوفة وتسريع الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، يتم رفع وظيفة الكلى إلى حد ما.
عندما يتم استعادة الكلى، يتم قطع الكرياتينين 5.25 أسفل، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون أن يكون على غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات للحد من الكرياتينين 5.25 أو استعادة أمراض الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق