احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.8 و إغفر 16٪، هل هو خطير لاعتلال الكلى السكري


هو الكرياتينين 3.8 و إغفر 16٪ خطير لمرضى اعتلال الكلية السكري؟ هل لديك طلب بحث مماثل؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من التفاصيل.
ماذا سيحدث لمرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 3.8 و إغفر 16٪؟
اعتلال الكلية السكري هو تلف الكلى الناجم عن سنوات من ارتفاع نسبة السكر في الدم غير المنضبط، حيث الوضع، والمرضى لديهم الكثير من المضايقات نتيجة للكلية التالفة وارتفاع نسبة السكر في الدم.
الكرياتينين هو واحد من النفايات في الجسم، تفرز في المقام الأول عن طريق الكلى. بحيث، يستخدم الكرياتينين 3.8 لوصف الضرر الكلى خطيرة. الى جانب ذلك، فإن المرضى الذين الكرياتينين هو 3.8 لديها الكثير من المواد السامة التي تراكمت في الجسم ويعاني من الكثير من المضاعفات.
سريريا، إغفر يوضح مدى ترك وظيفة الكلى. وبالتالي، إغفر 16٪ يمكن تفسيرها على أن الكلى تعمل فقط 16٪. في هذه الحالة، والمرضى هم في حاجة ماسة إلى علاج فعال للتعافي.
ما هو أفضل علاج للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، الكرياتينين 3.8 و إغفر 16٪؟
أفضل طريقة لعلاج مرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 3.8 و إغفر 16٪ هو استئناف وظائف الكلى وكذلك السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد.
من أجل مساعدة مرضى اعتلال الكلية السكري أفضل، وعدد من الخبراء الكلوي في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي العمل معا لفترة طويلة، وبالتالي تطوير وممارسة سلسلة من العلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم ، العلاج المناعي وهلم جرا للتعامل مع اعتلال الكلية السكري مع انخفاض إغفر وارتفاع الكرياتينين. وتهدف هذه العلاجات الطبيعية في رفع وظائف الكلى بأمان وفعالية. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لتشكيل مختلف الذي يعتمد على مرض المرضى الظروف، وارتفاع نسبة السكر في الدم وغيرها من المشاكل سيتم تعديلها.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم زيادة إغفر 16٪، وسيتم تقليل الكرياتينين 3.8، والمرضى سوف تعود إلى حياة طبيعية نسبيا.
إذا كان لديك أي الألغاز حول اعتلال الكلية السكري، الكرياتينين 3.8، إغفر 16٪ والعلاجات الخاصة بهم، انكم مدعوون الى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سعداء لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق