احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل مسار للعمل على الكرياتينين مرتفعة حوالي 5 في الذئبة


لمرضى الذئبة، الكلى من السهل أن تتضرر بسبب نظام المناعة غير طبيعي. وتسمى هذه المضاعفات الثانوية للذئبة التهاب الكلية الذئبة. في حين، ما هو أفضل مسار للعمل للكرياتينين مرتفعة حوالي 5 في الذئبة؟

الذئبة الحمامية الجهازية (الذئبة)، وغالبا ما يختصر مثل الذئبة الحمراء أو الذئبة، هو مرض المناعة الذاتية النظامية التي الجهاز المناعي في الجسم عن طريق الخطأ يهاجم الخلايا الطبيعية والصحية والأنسجة. عندما تضررت الكلى أيضا في هذه الحالة، ويسمى التهاب الكلية الذئبة. ما هو أكثر من ذلك، والكرياتينين 5 يظهر الكلى المرضى قد تضررت بشكل سيئ للغاية أن ليس فقط عدد كبير من السموم والنفايات التي تم جمعها في الجسم، ولكن أيضا مختلف الأمراض أو حتى خطر الحياة تظهر بين المرضى.

في معظم البلدان، يتم اعتماد الطب الغربي لمساعدة المرضى الذين يعانون من الذئبة والكرياتينين 5. ولكن، لأنه يجعل المرضى تذهب من خلال العديد من المعاناة وأنه لا يمكن علاج تلف الكلى، والمزيد والمزيد من المرضى غير راغبين في الحصول عليها. وعلى هذا الأساس، يوفر مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي للمرضى سلسلة من البرامج الطبيعية لتنظيم الحصانة واستعادة وظائف الكلى.

هنا هو مقدمة موجزة لبعض العلاجات الطبيعية.

العلاج بالخلايا الجذعية. وهو خيار جيد لمساعدة المرضى على ضبط المناعة بأمان من خلال استخدام الأدوية الصينية بشكل رئيسي.

علاج إزالة السموم. في العيادة، يمكن أن تساعد المرضى واضحة بعيدا المكملات المناعية غير المرغوب فيها، والأشياء الضارة المودعة التي ينبغي إزالتها عن طريق الكلى، وتعزيز آثار العلاج المناعي، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الأخرى.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. هذا التطبيق الخارجي تحظى بشعبية كبيرة في العالم نتيجة وظيفتها الممتازة من تجديد وظائف الكلى بأمان وفعالية.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم خفض الكرياتينين 5، ومرضى الذئبة يمكن أن يكون لها حياة ذات جودة عالية.

إذا كنت مهتما في مسار العمل لكرياتينين مرتفعة حوالي 5 في الذئبة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق