احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل تعتقد بلدي الكرياتينين 5.9 يمكن تحسينها من هذه المضادات الحيوية


"أنا مرضى كد ومستوى الكرياتينين بلدي ارتفع إلى 5.9 في الأيام الأخيرة. لدي عدوى التهاب المسالك البولية جيب قبل ثلاثة أسابيع. هل يجب أن أستمر أو المضادات الحيوية كما كنت قد اتخذت مع الرابع؟ وكم من الوقت سوف تتخذ هذه المضادات الحيوية الرابع للحد من اليوريا ومستوى الكرياتينين؟ لقد بدأت من الأيام الثلاثة الماضية واليوم هو اليوم 4TH. في حين أعطاني طبيبي أيضا حقن لاسيكس [أشكال الحقن 4ml / ساعة]. لا تعتقد أنه سيتم تحسينها من هذه المضادات الحيوية ".

مرحبا. أنا مشمس من مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي. ما إذا كان يجب وقف المضادات الحيوية يعتمد كليا على ظروف المرض الخاص بك. عندما يتم الشفاء من العدوى، لا تحتاج إلى اتخاذ المضادات الحيوية.

هل تعلم أن العدوى سوف تؤدي إلى تدهور الكلوي؟ إذا كنت لا تستطيع السيطرة عليه بشكل جيد، ومستوى الكرياتينين الخاص بك سيكون أعلى بكثير، وأخيرا غسيل الكلى أو زرع الكلى هناك حاجة.

قلت أنك مريض كد، والآن الكرياتينين هو 5.9، مما يدل على أن الكلى قد تضررت بشدة. في هذه الحالة، تحتاج إلى خفض مستوى الكرياتينين واستعادة وظائف الكلى كذلك. هو مستوى الكرياتينين 5.9 قبل أن يكون لديك عدوى أو وصلت إلى ارتفاع فجأة في الأيام الأخيرة؟ إذا كنت لا تمانع، يرجى إرسال التقارير الطبية لي. وبالتالي، يمكنني أن أعطيك معلومات أكثر صحة حول الوجبات الغذائية والعلاجات.

بالنسبة لك حالة، وأنا أوصي لك لمحاولة العلاج المناعي، وسيلة طبيعية لمساعدتك على تقوية المناعة ومن ثم تبديد العدوى والالتهابات بشكل طبيعي وفعال. الى جانب ذلك، ما زلنا لدينا السموم إزالة العلاج لمساعدتك على مسح بعيدا عن جميع الرواسب السامة وتقلل من مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، طالما لم يتم زيادة وظيفة الكلى، والكرياتينين ترتفع مرة أخرى. وبالتالي، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام الطبية، تبخير العلاج وغيرها سوف تجعل من الأدوية الصينية المحددة التي يتم اختيارها وفقا لظروف المرض الخاص لمساعدتك على ضبط تشي صحية والدم في الجسم، وتحسين الدورة الدموية واستعادة الكلى وظيفة بأمان.

إذا كان لديك أي الألغاز حول الوجبات الغذائية أو العلاجات الطبيعية لمساعدتك على خفض مستوى الكرياتينين والعيش حياة ذات جودة عالية، من فضلك لا تتردد في الاتصال بي. سعدت بمساعدتك.

نتطلع لردكم.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق