احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي مستوى من الكرياتينين واليوريا يظهر الفشل الكلوي


سيقوم الطبيب بإجراء اختبارات مختلفة على أساس أي مرحلة من أمراض الكلى كنت في. اختبارات الكرياتين واليوريا يمكن أن أقول لكم عن وظيفة الكلى الخاصة بك. ثم، ما هي أعداد الكرياتينين واليوريا التي تظهر الفشل الكلوي؟

مقارنة مع مستوى الكرياتينين، اليوريا هي علامة مبكرة من انخفاض وظائف الكلى، ولكن أقل دقة. العديد من العوامل يمكن أن يؤدي إلى زيادة كمية الكرياتينين واليوريا، ولكننا سوف نتحدث فقط عن تلك الأرقام التي تسببها تلف الكلى. لذلك، يجب التأكد من أن كنت قد تم تشخيص بالفعل مع أمراض الكلى.

المعدل الطبيعي لمستويات الكرياتينين للرجال هو 0.6-1.2 ملغ / ديسيلتر. للنساء، 0.5-1.1 ملغ / دل. المعدل الطبيعي للأرقام أمك للبالغين هو 9-20 ملغ / دل. (يجب أن تعرف أن المناطق المختلفة لها معايير مختلفة)

في الصين، ونحن نقول عادة أن عدد الكرياتينين واليوريا لديهم علاقة التالية مع القصور الكلوي: فترة تعويض الفشل الكلوي: يتم تخفيض مستويات GFR إلى 50 مل / دقيقة، واليوريا <9 مليمول / لتر، 177 بمول / l≥kreatinin≥133 umol / L . الفشل الكلوي فترة المعاوضة: AMC> 9 مليمول / لتر، 442 بمول / l≥kreatinin≥186mkmol / لتر. مرحلة المرض الكلوي: AMC> 20 مليمول / لتر، 707 بمول / L ≥kreatinin≥443 مول / لتر.

من الأرقام المذكورة أعلاه ونحن نعلم أنه عندما تتجاوز مستويات اليوريا 20 ملغ / ديسيلتر أو مستوى الكرياتينين أكبر من 443 بمول / L، في حين أن الدولة لتطوير الفشل الكلوي، والمعروف أيضا باسم مرض الكلى المزمن في مرحلة 4TH، الأمر الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى في المستقبل القريب.

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الرعاية حول العلاج الطبيعي والفعال للحد من كمية الكرياتينين واليوريا. على الرغم من أن في عيادة الأطباء الخاص بك سوف يصف الأدوية الغربية وإعطاء التوصيات الغذائية لحل هذه المشكلة، وهذا لا يكفي. في مستشفى شيجياتشوانغ العلاج بالعقاقير الصينية الكلى تساعد على تقليل كمية الكرياتينين واليوريا من جذورها عن طريق الحد من تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو نوع من الطب الصيني، وتزداد شعبية بين المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي بسبب سلامته وفعاليته.

إذا كان لديك سؤال حول أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا. نحن سعداء لمساعدتك. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق