احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحد من الكيس في مرض الكلى المتعدد الكيسات


تقريبا جميع المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات سوف تشهد في نهاية المطاف زيادة في الكيس الكلى، إذا لا يمكن جدولة العلاج الفعال في الوقت المناسب. من الطليعة، قد يجد مرضى بدب أن معدتهم تصبح كبيرة جدا. لهذا السبب، يجب أن تكون حذرة جدا حول الإجراءات اليومية لتجنب تمزق الخراجات. حسنا، هل هناك ثابت لمثل هذه الدولة؟ ما يمكن أن تساعد في ضغط الكيس في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

تقدم الكلى المتعدد الكيسات مع زيادة وزيادة الكيس الكلوي

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مشكلة الجينات التي تمتلئ فيها الكلى بالسوائل. في كل بداية، يظهر واحد فقط أو أكثر من الخراجات في الكلى. مع تطور المرض، يتم تشكيل الخراجات الكلى بشكل متزايد، ومع مرور الوقت، والخراجات تصبح أكثر وأكثر.

في حالات الكلى المتعددة الكيسات، تبدأ حالة الكلى في الانخفاض، عندما تتلف الكلى بسبب تضخم و تضخم الكيس الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، لا تزال وظيفة الكلى في الانخفاض إذا لم تتخذ تدابير فعالة. مستوى الكرياتينين ومستوى اليوريا في البول تبدأ في الزيادة عادة عندما يتم تعطيل نصف وظيفة الكلى. لذلك، ينبغي علاج المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين ومستويات أمك في أقرب وقت ممكن.

ما يمكن ضغط الكيس في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

منذ زيادة في الكيس الكلى يلعب دورا هاما في تفاقم المرض، ونحن بحاجة إلى القيام بشيء للحد من الخراجات:

1. تجنب الإشارة الأطعمة والأطعمة المالحة لحماية الأنسجة الكلى المتبقية.

2. لا الكحول: الكحول يمكن أن تحفز الكيس الكيسي وتسبب زيادة أخرى في الكيس الكلى. ولهذا السبب، والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات سأل دائما على التخلي عن العادات السيئة من استهلاك الكحول.

3. Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني للحد من السائل داخل الكيس: في مرض الكلى المتعدد الكيسات، والكيس الكلوي أصبحت أكثر وأكثر مع زيادة السوائل الكيسي، وذلك عندما السائل داخل الكيس خفض بنجاح، والكيس الكلوي يقلل بشكل طبيعي.

4. إحضار كافة الأعراض، مثل ارتفاع ضغط الدم وبروتينية في السيطرة، وهو أمر مهم جدا لمرضى يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لابطاء تطور المرض وكسب الوقت للحد من الكيسات الكلوية.

إذا كان لديك سؤال حول مرض الكلى المتعدد الكيسات، يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق