احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب الكرياتينين مرتفعة في المرحلة 3 كد


عادة، أعراض ومستويات الكرياتينين تبدأ في الظهور عندما تتطور حالة CKD في المرحلة الثالثة، وهو ما يعني انخفاض معتدل في وظائف الكلى. هنا سوف نتحدث عن كيفية تجنب ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرضى في المرحلة 3 كد.

أولا، يبدو اتباع نظام غذائي صحي ضروريا. عموما، اتباع نظام غذائي مع محتوى البروتين منخفض ضروري. ومع ذلك، قد تختلف مقترحات النظام الغذائي اعتمادا على القضية. يمكنك إرسال البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، للحصول على التوصيات الغذائية المناسبة من الخبراء بعد تحليلهم.

لا يكفي لتجنب الكرياتينين مرتفعة مع اتباع نظام غذائي. نحن بحاجة إلى معرفة ما يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين. وهذا هو وظيفة اضطراب في الكلى. عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح، ومستوى الكرياتينين والنفايات الأخرى تتراكم في الجسم. وهكذا، ونحن نقول دائما المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أن أفضل طريقة لتجنب زيادة الكرياتينين وانخفاض مستوى الكرياتينين - لجعل عمل الكلى مرة أخرى استعادة تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

على وجه الخصوص، المرحلة 3 كد لا يزال من الممكن إلغاء، لا تأجيل الشرط. مع استمرار فقدان الكلوي مستوى الكرياتينين وظيفة سوف تصبح أعلى وأعلى، وأخيرا، والمرضى الذين يحتاجون لاختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى.

في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يعانون من مرض الكلى يأتي إلى الصين لعلاج الطب الصيني، لأنها يمكن أن نرى زيادة بعد نظام الطرق الطبية الصينية لعلاج وظائف الكلى من تقارير الاختبار، بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني والوخز بالإبر والكي والعلاج ، وتعزيز العشبية والغذائية العلاج، والعلاج دائري العشبية، والأعشاب الساخنة العلاج ضغط، والعلاج العلاجية مع العلاج بالنباتات العلاجية، والاحتفاظ عالية العشبية entsefaloterapiyu، العشبية لعلاج الساقين، الخ

ويتم اختيار هذه الصيني العلاج الأدوية ومطابقة لملء بعض السمات، مثل تحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، مضاد للالتهابات، منع تخثر الدم، وتدهور، توسع الأوعية، وتوفير المواد المغذية للكلى ويعزز تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى التالفة تحسين تدريجيا وظيفة والكلى، وبالتالي تجنب بشكل فعال ارتفاع مستويات الكرياتينين وتطور الحالة. إذا كنت مهتما في الطب الصيني، وعلاج CKD المرحلة 3 وتريد أن تعرف أكثر، لا تترددوا في الاتصال بنا، ونحن سوف تساعدك مع الاستجابة في الوقت المناسب. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق