احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للحد من الكرياتينين 510 في الصين


هل هناك علاج فعال مع الكرياتينين 510؟ تابعنا لمعرفة كيف الكرياتينين 510 وغيرها من مستويات عالية من الكرياتينين آخذة في الانخفاض في الصين.

أولا، الكرياتينين 510 يقول أن الحالة قد وضعت بالفعل مرض الكلى المزمن من المرحلة 4، والحالة المتقدمة الثانية من أمراض الكلى، مما يعني انخفاضا خطيرا في وظائف الكلى. في كثير من البلدان، عندما يزيد مستوى الكرياتينين إلى حوالي 510، وسوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى. ومع ذلك، لا توجد علاقة مباشرة بين مستوى الكرياتينين وبدء غسيل الكلى. نحن ندعوك لكتابة لنا عن طريق البريد الإلكتروني ليقول لنا المزيد عن حالتك، وسوف المتخصصين لدينا اقول لكم ما إذا كان يجب أن تستعد لعلاج غسيل الكلى.

ونحن ندرك أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد حقا في تقليل الكرياتينين 510، لكنه لا يمكن التعامل مع المشكلة من الجذر. وهذا هو، غسيل الكلى غير قادر على التعامل مع سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهذا هو الضرر الكلوي وضعف وظائف الكلى. في علاج غسيل الكلى، وانخفاض في حجم البول يدل على استمرار فقدان وظائف الكلى.

حاليا، يعتبر الطب الصيني كعلاج طبيعي من مستوى عال من الكرياتينين في الصين. أنه يقلل من مستوى الكرياتينين، واستعادة تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى والقيام بعمل الكلى مرة أخرى.

ويمكن أن تشمل أنواع العلاجات الطبية الصينية العلاج بالاعشاب وكلاء عن طريق الفم، وارتفاع الاحتفاظ العشبية الاعتلال الدماغي العلاج حمام العلاج مع الساقين الأعشاب والوخز بالإبر والعلاج بالاعشاب الكي والعلاج بالاعشاب تعزيز والتغذية، والعلاج دائري العشبية، والأعشاب الساخنة العلاج ضغط، والأعشاب الطبية والعلاج حمام، الخ .D. كل منهم لديه وظائف توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. وعلاوة على ذلك، يمكن لبعض منهم استعادة تدريجيا تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى، وتقديم المغذيات إلى الكلى وتعزيز تكرار الحمض النووي للخلايا الكلوية التالفة.

ونحن نعتقد أن الكرياتينين 510 وغيرها من مستويات عالية من الكرياتينين سيتم تخفيض بشكل طبيعي من خلال استعادة وظيفة الكلى، ما رأيك؟ أي أسئلة؟ لا تتردد في اختيار الطريقة التي تريد الاتصال بنا، بريدي هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في غضون ساعات 24!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق