احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري كيفية خفض الكرياتينين 7 دون غسيل الكلى


اعتلال الكلية السكري هو مرض ثانوي من ارتفاع نسبة السكر في الدم. وعندما وصلت الكرياتينين تصل إلى 7 في اعتلال الكلية السكري، وهناك حاجة غسيل الكلى نتيجة للمضاعفات الخطيرة الظهور. الى جانب ذلك، المرضى يتساءلون كيفية خفض الكرياتينين 7 دون غسيل الكلى؟

لماذا مرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 7 تريد أن ترفض غسيل الكلى؟

على الرغم من أن غسيل الكلى هو التكنولوجيا المشتركة لمساعدة مرضى اعتلال الكلية السكري تخفيف المضايقات وإطالة الحياة، فإنه لا يعمل على إصلاح تلف الكلى أي أكثر من ذلك. وعلاوة على ذلك، فإنه يدفع الالتهابات، والضعف، وتشنجات العضلات والآثار الجانبية الأخرى. ما هو الخطأ، مع غسيل الكلى على المدى الطويل، سوف تقلصت الكلى وسوف تكون وظيفتها أقل. في نهاية المطاف، مطلوب زرع الكلى.

هل هناك أي بديل لغسيل الكلى لاعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 7؟

وبطبيعة الحال، لمساعدة المرضى على تنظيف السموم والمنتجات النفايات التي تم جمعها في الجسم بشكل طبيعي، يتم وضع السموم إزالة العلاج إلى الأمام في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي. وفي وقت لاحق، فإنه يدل على تأثير ملحوظ على تعزيز الكلى للتجديد من خلال تقديم تنظيف نظيفة ومحيطة المحيطة في العيادة.

على الرغم من هذا، فإن الكرياتينين ترتفع مرة أخرى، والأعراض سوف الانتكاس مرة أخرى. وبالتالي، سيتم اعتماد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى مثل الطب الصيني عن طريق الفم، العلاج تبخير، والوخز بالإبر وهلم جرا من أجل إحياء تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى.

على سبيل المثال، في عملية أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، سيتم وضع الحقائب الطبية مع مسحوق الأعشاب في منطقة شينشو المرضى وبعد ذلك المواد النشطة سوف تدخل الجسم لتكبير الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وتعزيز الكلى الذاتي إصلاح القدرة.

عندما يتم تجديد الكلى، يتم تقليل الكرياتينين 7 والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى.

إذا كان لديك أي الألغاز حول التدابير لخفض الكرياتينين 7 دون غسيل الكلى لمرضى اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق