احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو فسغس مع بروتينية 1500 لكل 24H والكرياتينين 3 قابل للعلاج


"هل فسغس مع بروتينية 1500 لكل 24H والكرياتينين 3 قابل للعلاج؟" أعتقد أن الكثير من المرضى الذين لديهم مشكلة مع فسغس، بروتينية أو مستوى الكرياتينين عالية تريد الحصول على ردود فعل إيجابية.
ومع ذلك، لا توجد طريقة لعلاج فسغس مع بروتينية 1500 والكرياتينين 3 تماما حتى الآن. لماذا ا؟ بشكل عام، هناك ثلاثة أنواع من الخلايا الجوهرية الكلوية: منها صحية، منها المريضة والخلايا الميتة. ما يمكننا القيام به في العيادة هو حماية الخلايا السليمة وإصلاح الخلايا التالفة، ولكن يمكننا أن نوثينغز لتلك التي نخرية.
ما هو فسغس؟ وهل هو خطير على واحد مع بروتينية 1500 والكرياتينين 3؟
ويسمى فسغس أيضا البؤري القطعي التصلب الكبيبي، والتي بعض الكبيبات الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لتصفية الدم على وجه التحديد. وبالتالي، سيتم تسريب بعض المواد الجزيئية مثل البروتين وطرد من الجسم والبول، وهو ما يسمى بروتينية. الى جانب ذلك، الكرياتينين 3 يعني كان المرضى في مرحلة 3 أمراض الكلى، في هذه العملية، والمرضى يعانون من تورم، والصداع، وارتفاع ضغط الدم وغيرها. أيضا، قدرا كبيرا من السموم تراكمت في الجسم في هذه الحالة سوف يعود إلى تلف الكلى. لذلك، فإن المرضى في حاجة ماسة للعلاجات الفعالة للعيش حياة طبيعية.
ما هو الخيار الأفضل للمرضى فسغس مع بروتينية 1500 والكرياتينين 3؟
علاج السموم إزالة، ما لديه وظيفة ممتازة من اتخاذ الكرياتينين 3 و بروتينوريا 1500، والاستفادة من سلسلة من العلاجات الطبيعية لتنظيف البيئة الداخلية وتقديم مفيدة المحيطة للكلى لاستئناف أفضل.
وفي الوقت نفسه، سوف الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى أو العلاجات الطبيعية الأخرى التي تنطوي على الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير وغيرها تساعد على تحسين وظائف الكلى مع الآثار. ونتيجة لذلك، سيتم خفض الكرياتينين 3 إلى أسفل، وسيتم تلاشى بروتينية 1500 بعيدا، وهذه الأعراض اثنين لا يمكن الانتكاس بسهولة.
هل لديك كمية كبيرة من البروتين في البول؟ هل مستوى الكرياتينين الخاص بك ترتفع إلى أعلى مستوى؟ هل أنت حريصة على تحسين الوضع البدني بشكل طبيعي وتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق